أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرين عبد الوهاب تمتثل لدعوة الشئون القانونية وتؤكد اعتذارها للشعب المصرى

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 10:27 م
شيرين عبد الوهاب تمتثل لدعوة الشئون القانونية وتؤكد اعتذارها للشعب المصرى شيرين
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى بيان لها إنها لم تتعود أبدًا في حياتها أن تدافع عن خطأ أو تتهرب من مواجهته وإنها وجهت اعتذارها للشعب المصري لاستحقاقه هذا الاعتذار لإحساسه بالألم والغضب من مزحة و"هزار سخيف" غير مقصود ولم تعنيه مطلقا في فيديو بثه متربصون ومترصدون لا صالح لنا بهم الآن، رغم وجود فيديو الحفل بالكامل الذي يثبت حسن نيتها وأفعالها وحقيقة مشاعرها وسلوكها تجاه وطنها.

 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد استجابت مساء الثلاثاء لاستدعاء الشئون القانونية لنقابة الموسيقيين للتحقيق وسؤالها عن ملابسات واقعة فيديو الـ"12" ثانية الذي انتشر قبل أسبوع ويدينها في إحدى مزحاتها مع واحدة من الجمهور الحاضر.

 

ووجهت شكرها لمن ساندها من أبناء هذا الشعب وجمهورها الكبير وأنها تعجز عن التعبير عن تلك المشاعر التي أحاطتها في هذا الموقف.

 

وقالت شيرين إنه لا يستطيع أحد المزايدة على مصريتها وانتمائها لهذا البلد العظيم بتاريخه ونيله وشعبه، وأنها بنت هذه الأرض الطيبة التي خرج منها رموز العلم والتنوير للدنيا كلها.

 

وأضافت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تعتز بانتمائها إلى نقابة الموسيقيين وأن حضورها هو تلبية للوائح هذا الكيان وتحترم قواعده وأنها تعرف جيدًا أنها تحتل مكانة مميزة لدى جمهورها وأيضًا لدى زملائها الفنانين والموسيقيين لذا فهى تتعامل مع هذا الأمر بمنطق المسئولية، مشيرة إلى أن النقابة هى بيتها وتعتز بأعضاء مجلسها.

 

وقال الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين إن شيرين فنانة كبيرة وتحملت مسئولية الموقف تمامًا واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب، وأنه لا توجد خصومة لها مع النقابة وإنما ما يحدث هو إجراء داخلى فقط للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة ولأنها ابنة لهذا الكيان الكبير الذي مثله عبر تاريخ الفن رموز كبار مثل أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.

 

وأشار هاني شاكر إلى أنه يجب طي هذه الصفحة تمامًا والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيا وفنيا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

إيناس

يجب ان تحاسب

لا يا استاذ هاني يجب ان تحاسب حتي لا تتكرر منها او غيرها يجب ان يكون عقاب رادع هي مش سايبة واسم مصر مش هزار !!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

شيرين بنت مصر وعفا الله عما سلف

ولكن لابد ان تفتح شيرين فمها للغناء فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة