أمن المنوفية تطلق حملات مرور وإزالة مكبرة للحد من المخالفات

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 07:29 م
أمن المنوفية تطلق حملات مرور وإزالة مكبرة للحد من المخالفات  حملة مرورية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت إدارة المرور بمديرية أمن المنوفية بحملات مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية والعميد سيد سلطان مدير إدارة البحث بالمديرية.

وشنت المديرية حملة بدائرة قسم شرطة شبين الكوم بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية لضبط السائقين متعاطى المواد المخدرة، وتم الحصول على عينات عشوائية من بعض سائقي السيارات وعددهم 32 سائق وتبين وجود حالة إيجابية لـ "م . س" 26 سنه، سائق ومقيم مركز بركة السبع قائد السيارة "ج ص -5341"، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 25184 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة.

كما قامت المديرية بحمله مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بدائرة المديرية أسفرت عن تنفيذ 4 قرار إزالة فورية تعدي بالبناء علي الأراضي الزراعية،  7 قرار تعدي على منافع الرى، 12 قرار تعدى على منافع الصرف،  10 قرارات تعدى على منافع نهر النيل، 4 قرارات تعدي علي منافع الطرق بإجمالى فدان و7 قيراط، بمساحة 5521 متر تقريباً.

كما قامت إدارة المرور بحملة مكبرة بنطاق المديرية لتأكيد إنضباط الشارع دون تعنت أو إثقال على كاهل المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وحسن المعاملة وأسفرت عن ضبط  1329 مخالفه متنوعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة