قصة عاطلين قتلا زوجان لسرقة 28 كارت شحن و410 جنيهات بالمنوفية.. المجنى عليهما استيقظا على السرقة فصرخا وكانت نهايتهما داخل المنزل.. القبض على المتهمين والنيابة تحبسهما.. والمحكمة تقرر إحالتهما للمفتى

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:30 ص
قصة عاطلين قتلا زوجان لسرقة 28 كارت شحن و410 جنيهات بالمنوفية.. المجنى عليهما استيقظا على السرقة فصرخا وكانت نهايتهما داخل المنزل.. القبض على المتهمين والنيابة تحبسهما.. والمحكمة تقرر إحالتهما للمفتى قصة عاطلين قتلا زوجان لسرقة 28 كارت شحن و410 جنيهات بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استيقظت قرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، على جريمة بشعة فى يناير الماضى، ليجد أهالى القرية زوجا وزوجته مقتولين داخل منزلهما بالقرية وسط ظروف غامضة، الأمر الذى أثار حالة من الرعب بين الأهالى بالقرية، لتتمكن قوات الأمن من القبض على المتهمين الذين رويا الواقعة لتقرر النيابة حبسهما، ويأتى قرار محكمة جنايات شبين الكوم ليسدل الستار على القضية بإحالة أوراق المتهمين إلى المفتى.

 

بداية الواقعة

لقى موظف بالمعاش وزوجته مصرعهما بطعنات متفرقة داخل منزلهما بقرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية فى ظل ظروف غامضة، حيث تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد من بمصرع كل "جمال.س" 60 عاما موظف بالمعاش، وزوجتة نادية.ا 45 ومقيمين طوخ دلكا بطعنات متفرقة داخل منزلهما فى ظل ظروف غامضة.

 

تشكيل فريق بحث

 قرر مدير أمن المنوفية تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية والعميد مدحت فارس رئيس المباحث الجنائية والمقدم أحمد الصياد رئيس مباحث مركز تلا، وتم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة ومن خلال تنفيذ خطة البحث توصلت جهود فريق البحث إلى أن الواقعة جنائية بقصد السرقة ومرتكبها كل من "م.ع.ب" 25 عاطل سبق اتهامه فى عدة قضايا "سلاح أبيض - برشام - سرقة"، و"ع.إ" 22 عاطل سبق اتهامه فى قضية سرقة ومقيمان دائرة مركز تلا، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين بمسكن الثانى وبحوزتهما بندقية خرطوش عيار 12 رش و3 طلقات من ذات العيار، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

اعترافات المتهمين

بمواجهة المتهمين أكدا فى اعترافاتهما أمام ضباط مركز شرطة تلا أنهما تمكنا من دخول منزل المجنى عليهما عن طريق القفز من المنزل المجاور معتقدين بعدم وجود أحد بالمنزل وقاما بسرقة كمية من كروت الشحن ومبلغ مالى من درج خشبى بصالة المنزل، وحال بحثهما عن مسروقات أخرى بحجرة النوم فوجئا بوجود المجنى عليهما اللذين استيقظا من نومهما وقاما بالصراخ فتعديا عليهما بسكينتين كانتا بحوزة كل منهما، حيث قام الأول بالتعدى على المجنى عليها الثانية وقام الثانى بالتعدى على المجنى عليه الأول، خشية افتضاح أمرهما وفرا هاربين بعد أن استوليا على هواتف المجنى عليهما، وتابعا ولخشية ضبطهما عن طريق الهواتف المحمولة قاما بحرق هاتف المجنى عليها الثانية وبإرشادهما تم ضبط السلاحين المستخدمين فى الجريمة، وكارت ميمورى خاص بهاتف المجنى عليه الأول وهاتف محروق خاص بالمجنى عليها الثانية ومبلغ مالى قدره 410 جنيهات و28 كارت شحن تليفون محمول، وبالعرض على نيابة مركز تلا قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

 

 قرار المحكمة

قررت محكمة جنايات شبين الكوم، برئاسة المستشار شوقى زكريا عبدالمجيد رئيس الدائرة الاولى بجنايات شبين الكوم، وسكرتارية على المرشدى عبدالرازق، احالة اوراق متهمين بقتل زوج وزوجته بمدينة تلا، إلى المفتى لإبداء الرأى الشرعى بشان توقيع عقوبة الإعدام.

 

وجاء قرار المحكمة بإجماع الآراء بعرض اوراق الجناية على فضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى بشان توقيع عقوبة الإعدام المقرر شرعا للمتهمين، إلى جلسة اليوم الرابع من دور شهر فبراير القادم، مع استمرار حبس المتهمين للنطق بالحكم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة