ضبط مخللات وسلع غذائية غير صالحة للاستهلاك فى الإسكندرية

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:12 ص
ضبط مخللات وسلع غذائية غير صالحة للاستهلاك فى الإسكندرية حملة تموينية - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنتت شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية حملة مكبرة على الأسواق بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا"، أسفرت عن ضبط "ا.ع.م" 40 سنة المدير المسئول عن مصنع مخللات "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة ثان الرمل لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال تصنيع المواد الغذائيه "المخللات" غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وتم ضبط 40 طنا من المخللات، وتحرر المحضر وجارى العرض على النيابة.
 
وفى مجال السلع غير الصالحة تم ضبط "م.ف.م" سن 25 المدير المسئول عن محل سوبر ماركت بدائرة قسم أول العامرية لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وتم ضبط 185 عبوة من المواد الغذائية المتنوعة منتهية تاريخ الصلاحية، تحرر المحضر اللازم فى قسم أول العامرية وجارى العرض على النيابة.
 
وفى مجال السلع مجهولة المصدر تم ضبط "ا.س.ر" 24 سنة صاحب محل خردوات بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا" لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار فى السجائر أجنبية الصنع تم ضبط  172 علبة سجائر، تحرر المحضر جنح قسم شرطة ثالث المنتزه وجارى العرض على النيابة.
 
وفى مجال البيع بأزيد من السعر تم ضبط 3 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمى "غاز بوتاجاز"، وفى مجال عدم الإعلان عن الأسعار تم ضبط 10 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار.
 
 

وشنت شرطة التموين بالإسكندرية حملة على محلات الحلوى بمناسبة قرب حلول المولد النبوى الشريف استهدفت مصانع حلوى المولد بأنحاء المدينة لضبط المخالفات التموينية أو صحية تُمثل خطرا على صحة وسلامة المواطنين.

 

وأسفرت الحملة عن تحرر 13 محضر عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية، وتحرر 4 محاضر عدم حمل شهادة صحية، كما تم سحب 53 محضر سحب عينة غذائية لتحليلها، وتم إعدام كمية 30 كجم من حلوى المولد غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، كما تم الإخطار بغلق منشأتين صناعيتين لخطورتهما على صحة الموطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة