صور.. وكيل تعليم بورسعيد يشهد فعاليات تراثنا الأصيل و تدريب الترقى لمعلمين

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:49 م
صور.. وكيل تعليم بورسعيد يشهد فعاليات تراثنا الأصيل و تدريب الترقى لمعلمين وكيل تعليم بورسعيد يشهد فعاليات "تراثنا الأصيل
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، صباح اليوم الاثنين، فى درس نموذجى لمادة التربية الفنية بعنوان تراثنا الأصيل بمسرح مكتبة الطفل بحى العرب.

رافق باهي خلالها،محمد عبد الرحمن مدير عام الإدارة العامة للتعليم العام والدكتورة نيرا عبد النبى مدير إدارة شرق التعليمية، محمود بدوى مدير إدارة التعليم الإعدادى المركزى ولفيف من القيادات التعليمية والمعلمين وأولياء الأمور.

وذكر بيان لمديرية تعليم بورسعيد أنه يأتى هذا الدرس النموذجى تحت مظلة مشروع مصر أم الدنيا والذى اطلقته إدارة التعليم الإعدادى المركزى حيث عرضت بنات مدرسة التحرير الإعدادية استعراضات غنائية تعبر عن الفن المصرى الأصيل من الأمثال الشعبية والعادات والتقاليد الموروثة بالاستعانة برسوماتهن التى تعبر عن هذا التراث.

أشرف على هذا العمل هويدا سلطان موجه أول تربية فنية وهدى الباز معلمة التربية الموسيقية و رحاب القدوس  معلمة التربية الفنية بالمدرسة.

كما شهد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ،  جانبا من تدريب الترقى لمعلمى التعليم الفنى على برنامج بنك المعرفة المصرى تحت مسمى بحوث الفعل طبقا لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وذلك بمعمل الحاسب الألى بمدرسة الزهور الصناعية بنات بحضور المهندس محمد سعد مدير إدارة التعليم الصناعى المركزى ومحمد مؤة متابعا من مكتب مدير عام التعليم الفنى.

يذكر أن عدد المتدربين فى هذه القاعة  30 متدربا وعدد المستهدفين على مستوى التعليم الفنى لهذه المرحلة ما يقرب من مائة معلم .

ووجه وكيل الوزارة الشكر للحضور وحثهم على تطوير انفسهم بما يصب فى مصلحة الطلاب والعملية التعليمية وضرورة مواكبة التطورات السريعة وفقا لرؤية مستقبلية وعلى أسس علمية.


 
 
تعليم بورسعيد
تعليم بورسعيد

تعليم بورسعيد1
تعليم بورسعيد

تعليم بورسعيد2
تعليم بورسعيد

تعليم بورسعيد7
تعليم بورسعيد

تعليم بورسعيد10
تعليم بورسعيد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة