فيديو.. أمانى الخياط: اختيار بحيرة غليون للاستزراع السمكى لم يكن صدفة

السبت، 18 نوفمبر 2017 07:41 م
فيديو.. أمانى الخياط: اختيار بحيرة غليون للاستزراع السمكى لم يكن صدفة الإعلامية أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية أمانى الخياط، إن اختيار بحيرة غليون بمحافظة كفر الشيخ لتكون أكبر مشروع للاستزراع السمكى بالشرق الأوسط، لم يكن بطريق الصدفة ولكنه مدروس تماماً من كل الجوانب التنموية وحفظ الأمن القومى المصرى، موضحة أن هذه البحيرة تحولت من طريق للهجرة غير الشرعية لأكبر مشروع سمكى بالمنطقة، وتابعت: "الاتحاد الأوروبى أكد أن مصر لم تصدر هجرة غير شرعية منذ 3 شهور.. وهذا تم بعدما كان الشباب يموت غرقا وهو يحاول الهجرة من البلاد بطريقة غير شرعية منطلقا من هذه البحيرة وعليه اختيار المكان ليس من قبيل الصدفة".

وأضافت أمانى الخياط، خلال تقديمها برنامجها "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، أن كفر الشيخ هى محافظة الأمل والمستقبل كما أطلق عليها الزعيم الراحل جمال عبد الناصر نظراً لطبيعتها الجغرافية وتربتها الخصبة ومكانها المتميز التى تعج بالثروات المائية والمعدنية ومكانتها الجغرافيا .

واستطردت الإعلامية أمانى الخياط، قائلة: "عبد الناصر زارها فى الخمسينيات ولم يزرها بعده أى رئيس مصرى حتى زارها الرئيس عبدالفتاح السيسى، كفر الشيخ تركت كما ترك العديد من أطراف الدولة المصرية حتى أصبحت موطئ قدم ثقيلة للتيار السلفى وجماعة الإخوان الإرهابية ومحافظها فى عهد الجماعة الإرهابية كان من مجلس شورى الجماعة.. وهذا يفسر لنا من أين خرج قاتل السادات ومن أين خرج أبو إسحاق من كفر الشيخ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السندباد المصرى

صححى معلوماتك يا امانى

زار كفرالشيخ كل رؤساء مصر عبد الناصر والسادات ومبارك وكان من قبلهم الملك فاروق وهناك قصر له فى كفرالشيخ يشغله الان المعهد العالى للخدمة الاجتماعية ومحطة قطار ملكية صححى معلوماتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة