صور.. الأهلى يواصل الريادة الإنشائية ويضع حجر أساس الفرع الرابع بالتجمع الخامس بحضور مارادونا النيل وصبور.. محمود طاهر: سأظل أخدم النادى لآخر لحظة.. وأمين الصندوق: الأهلى مؤسسة عملاقة لا تتوقف طموحاتها

السبت، 18 نوفمبر 2017 07:52 م
صور.. الأهلى يواصل الريادة الإنشائية ويضع حجر أساس الفرع الرابع بالتجمع الخامس بحضور مارادونا النيل وصبور.. محمود طاهر: سأظل أخدم النادى لآخر لحظة.. وأمين الصندوق: الأهلى مؤسسة عملاقة لا تتوقف طموحاتها محمود طاهر يضع حجر الأساس للفرع الرابع
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارًا للطفرة الإنشائية التى شهدها الأهلى تحت رئاسة محمود طاهر، قام مجلس إدارة القلعة الحمراء ظهر اليوم "السبت "، بوضع حجر الأساس للفرع الجديد للنادى بالتجمع الخامس وذلك بحضور كل من طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، ورجل الأعمال حسين صبور وكامل زاهر أمين صندوق النادى ومروان هشام عضو مجلس الإدارة ومحمد عمارة نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق وشادى محمد لاعب الفريق السابق، وعمر ربيع ياسين المرشح على العضوية تحت السن فى انتخابات النادى.

 

 

وعرض محمود طاهر، الماكيت الخاص بالفرع الرابع للنادى وظهر به الملاعب الخاصة بالأهلى، سواء المفتوحة أو المغطاة والمنطقة الاجتماعية والترفيهية وأماكن الأطفال، وذلك بعد توقيع عقود أرض التجمع مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، ليبدأ النادى فى تدشين الفرع الرابع بعد فروع الشيخ زايد، والجزيرة ومدينة نصر.

 

 

محمود طاهر: سنظل نخدم ونعمل فى الأهلى حتى 30 نوفمبر

وصرح محمود طاهر على هامش تواجده، بأن مجلس الإدارة الحالى لن يتوانى عن خدمة النادى حتى انتهاء مدته فى 30 نوفمبر الجارى، وأكد طاهر المرشح على منصب الرئيس فى انتخابات الأهلى أن مجلسه لا يمكن أن يتقاعس عن دوره بدعوى انشغاله بالانتخابات، موضحًا أن المجلس ملتزم تجاه جماهيره وأعضائه بالعمل على خدمتهم حتى آخر يوم فى هذه الدورة.

وأضاف محمود طاهر أن هناك ارتباطات كثيرة لفريق الكرة وغيره من الفرق فى الألعاب المختلفة وغيرها من الارتباطات والأنشطة المختلفة لذا لابد ان يتابع المجلس كل هذه الارتباطات بعيدًا عن العملية الانتخابية.

ووسط هتافات من جانب أعضاء الأهلي، وجه طاهر الشكر لهم مؤكدًا أن كل المجالس السابقة للنادى منحت للمجلس الحالى درسًا فى وضع بذرة التنمية والتطور بداية من مدينة نصر ثم الشيخ زايد حتى واصل المجلس الحالى المسيرة ووضع اليوم حجر أساس الفرع الرابع.

 أضاف رئيس الأهلى: "جميعنا يعشق هذا الكيان صاحب التاريخ الطويل منذ عام 1907 والكل يسعى لمواصلة البناء بهدف الحفاظ على شعبيته ومبادئه فى السنوات المقبلة والعمل على التطوير المستمر".

وأوضح أن النادى الأهلى ينمو بشكل يفوق تصور أى شخص لأن أبناءه لديهم القدرة على العطاء والتطوير، موجها الشكر لأعضاء النادى، لأنهم المورد الأهم فى بناء الأهلى اجتماعيًا ورياضيًا.

وشدد علي أن القلعة الحمراء تمثل ضلعًا بارزًا فى مصر، وتمتلك الدور الريادى رياضيًا واجتماعيًا، كاشفًا عن أن غياب عماد وحيد ومحمد جمال هليل عضوي المجلس عن حفل وضع حجر أساس التجمع الخامس بسبب ارتباطهما بحضور انتخابات بعض الاتحادات الرياضية نيابة عن مجلس الأهلى.

 ووجه محمود طاهر الشكر لأعضاء مجلسه، وخص المستشار الهندسى محمد يحيى بهذا الشكر، مؤكدًا أنه صاحب النهضة الإنشائية فى النادى، كما وجه الشكر فى ذات الوقت للمهندس حسين صبور رئيس الصيد الأسبق وشريك الأهلى فى كل المشروعات.

 

كامل زاهر: الأهلى مؤسسة عملاقة لا تتوقف طموحاتها

قال كامل زاهر، أمين صندوق النادى  والمرشح على المنصب ذاته في انتخابات النادي، إن وضع حجر الأساس الخاص بالفرع الرابع، يؤكد أن الأهلي مؤسسة عملاقة لا تتوقف طموحاتها مهما حقق من إنجازات خدمية ورياضية.

وأضاف زاهر، أن المجلس الحالى حرص منذ توليه المسئولية فى 2014 على خدمة أعضائه وجماهيره والعمل على تطوير النادى خدميًا، ولم يغفل بالطبع الجانب الرياضى حيث حافظ على مسيرة التفوق الرياضى.

 


 

 


 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة