مسئول باتحاد غرف التعاون الخليجى: نشجع كل ما يدعم علاقات الكويت مع مصر

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 05:49 م
مسئول باتحاد غرف التعاون الخليجى: نشجع كل ما يدعم علاقات الكويت مع مصر فواز فرحان
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فواز فرحان، مستشار اتحاد الغرف التجارية بمجلس التعاون الخليجى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إنه يشجع كل ما يدعم العلاقات مع مصر، ويفخر بحدث مثل الأسبوع الكويتى الحدث البارز والمهم البذى استضافت القاهرة هذا الأسبوع، مضيفا:"نشيد بالنجاح الكبير الذى حققه طوال السنوات السابقة، وبإسهامه الذى شهد له الجميع فى تدعيم العلاقات الكويتية المصرية، وذلك فى ظل مشاركة أكثر من 80 جهة كويتية، فضلا عن الدعم اللا محدود الذى نجده فى مصر، سواء على المستوى الرسمى أو الشعبى، أو على صعيد الحضور الإعلامى".

وتوجه فواز بالشكر للقائمين على التنظيم لهذا الحدث الضخم وفى مقدمتهم أحمد البهبهانى رئيس مجموعة الجابرية المنظمة للأسبوع الكويتى بمصر، لما بذلوه من جهد لإخراجه بشكل مشرف.

من جهة أخرى، زار اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الأسبوع الكويتي مساء أمس وكان فى استقباله السفير الكويتي محمد صالح الذويخ وأحمد إسماعيل بهبهانى، و تفقد فودة أجنحة الجهات المشاركة ومن ضمنها جناح جريدة الخليج الكويتية.

سفير الكويت بمصر محمد الذويخ، أكد دور الأسبوع الكويتي في خدمة العلاقات بين البلدين الشقيقين والدفع بها الى مستويات "أكبر وأفضل"، مشيرا إلى حرص الكويت على إقامة المزيد من الفعاليات والمعارض في المستقبل والتى تعنى بالتجارة والاقتصاد والبنوك وقطاعات التنمية والزراعة والتبادلات التجارية والإنسانية.

وأعرب عن سعادته بالزخم الإعلامى الرسمى والشعبى الذى شهده الأسبوع الكويتى على مدار الأيام الثلاثة الماضية، الذى من شأنه ان يعزز ويدعم مسيرة العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين الكويت ومصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة