"علشان تبنيها" تبعث رسالة تأييد للرئيس بمؤتمر جماهيرى حاشد فى الشرقية

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 09:29 م
"علشان تبنيها" تبعث رسالة تأييد للرئيس بمؤتمر جماهيرى حاشد فى الشرقية جانب من المؤتمر
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت حملة "علشان تبنيها" مؤتمرا جماهيريا بمركز أبوحماد محافظة الشرقية بحضور الكاتب الصحفي محمد سويد منسق عام محافظة الشرقية، والنائب نادر مصطفى أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، وثروت سويلم مدير اتحاد الكرة وعضو مجلس النواب، والكاتب الصحفي رضا العراقي نائب منسق الشرقية، واللواء محيى الدين نوح الخبير العسكرى ونائب قائد الفرقة 39 صاعقة سابقا، وأحمد سلامة نائب رئيس مجلس القبائل العربية.

عشان تبنيها (1)

و شهد المؤتمر، الذى استضافه العمدة محمد أبو ساطع بقرية العراقى، إقبالا جماهيريا واسعا من كافة الفلاحين والمرأة والشباب وكافة ممثلى ومنسقى الحملة في كافة المدن.

عشان تبنيها (2)

وأعلن محمد سويد، منسق عام الشرقية، افتتاح أوا مقر للحملة بمدينة أبو حماد ليصبح مقرا شعبيا للحملة فى مدينتى أبو حماد والقرين، بتبرع من اللواء أسامة غيث أحد أبناء المركز، وذلك فى إطار خطة لافتتاح عدد من المقار الفرعية للحملة فى العاشر من رمضان وأبو كبير وفاقوس وههيا والإبراهيمية ومنيا القمح.

وأضاف سويد، أن الحملة نجحت فى إحداث حراك شعبى، لافتا أن الرئيس قرر ألا يؤسس او ينتمى لحزب سياسي وفضل أن ينتمى لحزب الشعب الذى يمثله جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والفكرية.

 

وأوضح أن ما نعانيه اليوم من صعوبات فى إطار خطة الإصلاح الاقتصادى تنم عن وطنية هذا الشعب العظيم وتحمله فى سبيل الحفاظ على كرامته واستقلال قراره .

عشان تبنيها (4)

من جانبه قال النائب  نادر مصطفى، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام، أن ما تشهده المنطقة من حالة عدم استقرار أدت إلى انهيار دول يجعلنا جميعا اليوم أكثر حرصا من أى مرحلة مضت على تحفيز الرئيس السيسي على الاستمرار لصالح استقرار وبناء الوطن والمواطن، خاصة ونحن نتعرض لحروب ضارية من الجيل الرابع تستهدف شق الصف والتأثير على معنويات الشعب.

وأعرب نادر عن سعادته لتفاعل كافة فئات الشعب مع حملة "علشان تبنيها"، وحكمة ووعى المواطن ومساندته للدولة فى شخص الرئيس الذي لم يبخل عن دعم وطنه ومجابهة كافة التحديات والمخاطر التى تتعرض لها مصر.

وتحول المؤتمر لحوار جماهيرى بإتاحة المنصة الفرصة أمام المشاركين للتعبير عن أسباب ودوافع تأييدهم للرئيس، وكان من اللافت فيها مبايعة 2 من أسر الشهداء القوات المسلحة  للرئيس على استكمال المسيرة والتصدى للإرهاب واختتمت فعاليات المؤتمر بالنشيد الوطنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة