فينجر يكشف حقيقة رحيله عن تدريب أرسنال

الخميس، 16 نوفمبر 2017 02:14 م
فينجر يكشف حقيقة رحيله عن تدريب أرسنال فينجر مدرب أرسنال
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلل ارسين فينجر، مدرب ارسنال المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، من أهمية تقارير إعلامية تحدثت عن احتمال اتخاذ قراراً فيما يتعلق باستمراره فى منصبه نهاية الموسم الحالى، وقال إنه ينوى الالتزام بعقده الحالى مع النادى والبقاء حتى نهايته.

وقال المدرب الفرنسى، الذى وقع عقداً لمدة عامين فى مايو الماضى ليمدد 21 عاماً قضاها فى أرسنال، أمام اجتماع للجمعية العمومية للنادى الشهر الماضى، إنه كان يجلس مع مجلس الإدارة فى نهاية كل موسم من المواسم الماضية، موضحا أن تصريحاته أسىء فهمها.

وأضاف مدرب المدفعجية، "قلت إننى كنت أجلس مع مجلس الإدارة بنهاية كل موسم لنرى ونحدد خطوات المستقبل هذا أمر مختلف، فى بعض الأحيان تذكر تعبيراً أو تقول جملة يفهمها الناس بطريقة مختلفة عن المعنى الذى كنت تقصده".

تابع، "وقعت عقداً لمدة عامين وسأحاول البقاء حتى نهاية العقد، لكننى دائماً ما كنت صادقاً فى الجلوس مع مجلس الإدارة لتحديد الخطوات التالية.. هذا هو الأمر ببساطة".

ويستضيف أرسنال، صاحب المركز السادس، جاره توتنهام هوتسبير الذى يحتل المركز الثالث فى قمة شمال لندن السبت المقبل.

وأكد فينجر أن البت فى تجديد عقود أو انتقال اللاعبين الأساسيين فى الفريق، وهما لاعب الوسط مسعود أوزيل والمهاجم أليكسيس سانشيز، سيتم فى ديسمير المقبل قبل أن ينتهى عقدا اللاعبين فى نهاية هذا الموسم.

وأضاف فينجر، "لم يتم اتخاذ أى قرار فى هذا الشأن إن كنا سنجدد أو سنترك لهما الفرصة للانتقال فى يناير، علينا أن نفكر فى الأمر لنحدد خطواتنا بنهاية ديسمبر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة