صور.. سفير كندا يتفقد مشروع البحث عن وظيفى بالغردقة وتدريب "ابدأ مشروعك"

الخميس، 16 نوفمبر 2017 03:18 م
صور.. سفير كندا يتفقد مشروع البحث عن وظيفى بالغردقة وتدريب "ابدأ مشروعك" السفير خلال زيارته فعاليات دورة ابدا مشروعك
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد جس داتون سفير دولة كندا بالقاهرة، اليوم الخميس، مشروع البحث عن وظيفة، الذى تنظمه الإدارة المركزية للمشروعات فى وزارة الشباب والرياضة، ومنظمة العمل الدولية بمركز شباب الميناء بالغردقة، على هامش مشاركته فى قمة ريادة الأعمال بالغردقة .
 
وأكد سفير كندا بالقاهرة، أن دولة كندا تدعم بقوة مشروعات تدريب الشباب والفتيات على العمل، مؤكدا أن الوضع الاقتصادى بمصر فى تنامى مستمر، مما سيفتح مجالات عديدة لتوفير فرص عمل للشباب.
 
وأوضح أن كندا مهتمه بالبرامج التى تؤهل الشباب لسوق العمل، مشيرًا إلى أن مصر كيان مهم على الساحة الدولية وهى دولة صديقة، كما تفقد السفير الكندى، فعاليات الدورة التدريبية لشباب الخريجين لبرنامج "ابدأ مشروعك"، التي تنظمها منظمة العمل الدولية، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وفرع الصندوق الاجتماعى بمحافظة البحر الأحمر، بمشاركة 24 شابا وفتاة من الخريجين بمختلف الشهادات. 
 
وقال نادر عبد الظاهر، مدير فرع جهاز مشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالبحر الأحمر، إن التدريب يهدف إلى التعريف بالمشروعات للشباب الباحث عن فرص عمل، من خلال أكاديميين مؤهلين، وبعد اجتياز الدورة، يحصل المتدرب على "كارنيه" يسهل له الحصول على تمويل لمشروعه من الصندوق الاجتماعى.
 
السفير الكندى يتفقد مشروع البحث عن وظيفة
السفير الكندى يتفقد مشروع البحث عن وظيفة

السفير الكندى بمركز شباب الميناء بالغردقة
السفير الكندى بمركز شباب الميناء بالغردقة
 السفير خلال زيارته فعاليات دورة ابدا مشروعك
السفير خلال زيارته فعاليات دورة ابدأ مشروعك

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة