خلال جولة تفقدية.. محافظ بورسعيد يعد مواطنى حى المناخ بحل مشكلة الصرف

الخميس، 16 نوفمبر 2017 04:06 م
خلال جولة تفقدية.. محافظ بورسعيد يعد مواطنى حى المناخ بحل مشكلة الصرف خلال لقاء المحافظ مع الأهالى
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، بعدد من المواطنين أثناء جولته التفقدية بحى المناخ، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وذكرت محافظة بورسعيد، فى بيان لها، أن المحافظ ناقش المواطنين حول مستوى الخدمات المقدمة لهم خاصة فى ملفات النظافة، والصرف الصحى، والإشغالات، بجانب الخدمات الصحية بالمستشفيات.
 
وأكد لهم أن هناك تحسنا ملحوظا فى مستوى النظافة، وسيكون ملموسا أكثر لهم خلال المرحلة المقبلة، كذلك هناك خطط تسير بشكل متواز مع إعلان بورسعيد خالية من العشوائيات، وذلك من خلال بناء أسواق حضارية بعدة مناطق مع تطبيق القانون بكل حزم على أصحاب الإشغالات.
 
وأشار اللواء عادل الغضبان إلى أن المنظومة الصحية شهدت طفرة ملحوظة كان نتاجها اختيار المحافظة، لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل كأول محافظة على مستوى الجمهورية.
 
وطالب محافظ بورسعيد المواطنين بحث أبنائهم على العمل بالقطاع الخاص، كونه أفضل الخيارات المتاحة لضمان مستقبلهم، خاصة أن بورسعيد تشهد مشروعات عملاقة بشرقها، وكيانات وقلاع صناعية بجنوبها وغربها، توفر آلاف الوظائف بمرتبات جيدة لأبنائنا تجعلها قاطرة التنمية لمصر كلها.
 
كما استمع اللواء عادل الغضبان، لشكوى مواطنى حى المناخ من مياه الصرف الصحى، وكان عدد من المواطنين قد اشتكوا للمحافظ خلال جولته التفقدية بحى المناخ، من الصرف الصحى بالمنطقة السابعة، فأصدر على الفور توجيهاته إلى رئيس حى المناخ بالانتقال إلى المنطقة وحل المشكلة خلال أقل من ساعتين.
 
وأوضح محافظ بورسعيد للمواطنين أن كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تعمل على مدار اليوم من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين، وأن كل شكواهم يتم الاستجابة لها على الفور، والعمل على حلها انطلاقا من إيمان الجميع أن المواطن البورسعيدى يستحق الكثير ووضع أفضل دائما.
 
 
جولة تفقدية لمحافظ بورسعيد بحي المناخ
جولة تفقدية لمحافظ بورسعيد بحى المناخ

 جانب من الجولة
جانب من الجولة

جانب اخر من الجولة
جانب آخر من الجولة

 لقاء المحافظ مع المواطنين
لقاء المحافظ مع المواطنين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

خلال لقاء المحافظ مع الاهالي
خلال لقاء المحافظ مع الأهالى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة