الطب البيطرى تعرض المشروعات القومية لمصر فى ندوة للطلاب

الخميس، 16 نوفمبر 2017 01:07 م
الطب البيطرى تعرض المشروعات القومية لمصر فى ندوة للطلاب رئيس جامعة الإسكندرية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت كليـــة الطب البيطرى ، ندوة بعنـوان  "معاً من أجل مصر" وذلك بتوسعات الكلية بأبيس بحضور نخبة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب والعاملين بهدف تنمية روح الإبداع والانتماء للطلاب وحثهم على تفعيل دورهم فى المشاركة المجتمعية وخدمة كليتهم وجامعتهم ووطنهم.

أبدى الطلاب سعادتهم بالعرض التقديمى عن المشروعات القومية التى تقوم بها الدولة فى شبه جزيرة سيناء تحت إشراف الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة وكذلك مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والتى قام بعرضها أ.د أشرف ناظم عميد الكلية مبيناً للطلاب دورهم الوطنى المطلوب فى المرحلة الحالية والمستقبلية وضرورة سعيهم بالاعتماد على الذات فى المشاركة والعمل على تنفيذ خططهم لحياتهم المستقبلية من خلال إبداعهم فى مجال ريادة الأعمال لتنفيذ كل الطموح والأمانى دون الاعتماد على الدولة فى التوظيف.

 كما أشار الدكتور ناظم إلى حرص الكلية على تفعيل اتفاقيات التعاون والتبادل الطلابى مع أكاديمية كازان للعلوم الطبية البيطرية بروسيا، وجامعة تسكيجى بألاباما بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن استعداد الكلية لتنظيم قوافل طبية بيطرية علاجية لخدمة أهالى العريش وسيناء بالمجان إيماناً منا بدور الكلية الوطنى فى التنمية الشاملة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة