وزير القوى العاملة يتابع مستحقات مصرى متوفى فى الكويت

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:24 م
وزير القوى العاملة يتابع مستحقات مصرى متوفى فى الكويت محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات فورية للمستشار العمالى التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية بالكويت، بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل المصرى، محمد كامل صديق فاضل، الذى توفى نتيجة سقوطه من أعلى "سقالة" فى أثناء العمل عليها فى محافظة الجهراء بالكويت.

وتلقى الوزير تقريرا من المستشار العمالى بالكويت أحمد يوسف، أشار فيه إلى أنه يقوم حاليا بالتواصل مع جهة العمل لصرف مستحقات وتعويضات المتوفى محمد كامل صديق فاضل، حيث كان يحمل رقم مدنى 277052201375، وجواز سفر رقم KA20114220 وعنوان المنشاة سوهاج، وسبب الوفاه ناتجة عن الاصابات الرضية، وما أحدثته من كسور وأنزفه انتهت بالوفاة.

وقال: إن المتوفى كان يعمل حداد مسلح بشركة رويال للتجارة العامة والمقاولات، وسقط من السقالة بتاريخ 12 نوفمبر الجارى ونقل إلى مستشفى العدان بالصباحية الأحمدى، وتم شحن الجثمان للقاهرة فى فجر أمس الثلاثاء.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية الكويتية، قال مصدر أمنى، إن بلاغا ورد من مستشفى محافظة الجهراء بوصول شخص إلى المستشفى بحالة حرجة وعند محاولة الأطباء إنعاش قلبه فارق الحياة، مشيرا إلى أن رفاقه فى العمل أسعفوه بعد سقوطه أثناء العمل فى مشروع إنشائى فى الجهراء، وتم تسجيل قضية سقوط ووفاة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة