أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة روخو للمران والاقتراب من المشاركة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 02:11 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة روخو للمران والاقتراب من المشاركة روخو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى ماركوس روخو، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه شفى تماما من إصابة قطع الرباط الصليبى، وسيشارك فى مباراة ودية مع الفريق الرديف، اليوم الأربعاء.

روخو يؤكد عودته لصفوف مانشستر يونياتد اليوم
 

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية، أن ماركوس روخو قال فى تصريحات صحفية، "أنا بخير، لم أتعرض لأية مشاكل حتى الآن، لكن التدريبات تختلف عن المباريات، سألعب مباراة ودية مع الفريق الرديف لمانشستر يونايتد اليوم، لو سارت الأمور على ما يرام خلالها فلدينا مباراة فى دورى الأبطال بعد 3 أسابيع يمكنني لعبها."

روخو مدافع مانشستر يونايتد
روخو مدافع مانشستر يونايتد

وألمح مدافع مانشستر يونايتد إلى رغبته فى استعادة موقعه فى تشكيل المنتخب الأرجنتينى، من أجل تأمين مكانه فى منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018.

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد، "يجب أن أفوز بمكانى مرة أخرى فى الفريق حتى يعتمد علىَّ مدرب الأرجنتين خورخى سامباولى فى منافسات كأس العالم".

وتابع روخو، "لقد ابتعدت عن المنافسات فترة طويلة، ولكنني مصمم على العودة إلى المنتخب الوطني، أريد أن أظهر لسامباولي كم أنا جيد".

 

مهاجم مانشستر يونايتد ينفرد بلقب الهداف التاريخى لبلجيكا

انفرد نجم مانشستر يونايتد، البلجيكي روميلو لوكاكو، بصدارة هدافى المنتخب البلجيكى تاريخيا بعدما قاد منتخب بلاده للفوز بهدف نظيف على حساب اليابان.

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

وكان لاعب مانشستر يونايتد قد عادل الرقم التاريخى فى اللقاء السابق أمام المكسيك والذى سجل به هدفين، ليصل للهدف رقم 30.

وبهدفه فى شباك اليابان ينفرد لوكاكو بالرقم القياسى، بتسجيله الهدف رقم 31 له، ليصبح رسميًا الهداف التاريخ لمنتخب الشياطين الحمر.

ماتا: مانشستر يونايتد يجب أن يستعد لفترة عيد الميلاد الحاسمة

,قال خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد إنه ينبغى على فريقه أن يصل إلى قمة مستواه مع اقتراب الوصول إلى مرحلة يمكن أن تكون "حاسمة" فى فترة عيد الميلاد بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى الدورى بفارق ثمانى نقاط عن جاره مانشستر سيتى المتصدر بعد مرور 11 جولة وخسر 1-صفر أمام تشيلسى حامل اللقب فى الجولة الماضية قبل فترة التوقف الدولية.

ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد
ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد

وكتب ماتا فى مدونته الشخصية على موقع النادى، "نعود إلى المران وتفكيرنا ينصب على مباراة نيوكاسل وأهمية الأشهر المقبلة إذ ستكون الفترة مزدحمة بالمباريات خاصة خلال عيد الميلاد".

وأضاف ماتا، "الفريق الذى يكون جيدا فى هذه الفترة يمكن أن يكون ذلك حاسما لمشواره فى النصف الثانى من الموسم". ولم يشارك ماتا فى الدورى منذ خسارة يونايتد 2-1 أمام هدرسفيلد تاون الشهر الماضى.

ويلعب مانشستر يونايتد على أرضه في أولد ترافورد مع نيوكاسل يوم السبت المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة