صور.. أطباء القليوبية ينظمون يوما ترفيهيا تضامنا مع اليوم العالمى لمرضى السكر

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:38 م
صور.. أطباء القليوبية ينظمون يوما ترفيهيا تضامنا مع اليوم العالمى لمرضى السكر أطباء القليوبية ينظمون يوماً ترفيهيا وتثقفياً
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم عدد من الأطباء بمحافظة القليوبية اليوم، الثلاثاء، يوماً ترفيهياً وصحياً للتضامن مع الأطفال مرضى السكر فى "بيتم أب" نادى "ديلمون" فى كفر الجزار بمدينة بنها، وذلك تزامناً مع اليوم العالمى لمرضى السكر.

وأشاد الحضور بالتنظيم الرائع للاحتفالية التى شهدت تواجد لفيف من الأطباء الكبار والاستشاريين النفسيين بالمحافظة، كما شارك فى تغطية الحدث عدد من طلاب الصحافة المدرسية فى مدرسة الرواد، من أجل التضامن مع الأطفال المرضى.

وأشرف على تنظيم الاحتفالية الدكتور محمد حجاج مدير عيادة النيل الشاملة للتأمين الصحى بالقليوبية،وأستاذة رحاب على الأخصائية النفسية،وأستاذة أمانى الزعيقى الاستشارية النفسية.

وفى نهاية الاحتفالية، تم تكريم رحاب على صاحبة فكرة تنظيم اليوم، بالإضافة لتكريم الأطباء الذين حرصوا على المشاركة.

من جانبه، قال الدكتور محمد حجاج لـ"اليوم السابع" إن الاحتفال كان بمثابة يوماً علمياً وتثقفياً وترفيهياً للجميع الحضور وسط جو تسوده الألفة من الأطباء والمشاركين.

وأضاف حجاج أنه تم استعراض خلال الاحتفالية كل المعلومات الخاصة بمرض السكر من أجل التوعية به ومعرفة كيفية الوصول إلى النتائج المثلى للعلاج والوقاية من المرض الذى يعد هو أحد أمراض العصر.

يذكر أن العالم يحتفل سنوياً فى 14 نوفمبر من كل عام باليوم العالمى لمرضى السكر، للتوعية من مخاطره والتعرف على كيفية مواجهة هذا الداء.

 


 
أطباء القليوبية ينظمون يوماً ترفيهيا وتثقفياً (2)
أطباء القليوبية ينظمون يوماً ترفيهيا وتثقفياً
 
أطباء القليوبية ينظمون يوماً ترفيهيا وتثقفياً (3)
أطباء القليوبية  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة