حكاية الحلم.. مدينة النسيج توفر 30ألف فرصة عمل باستثمارات 5مليارات دولار

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 09:05 ص
حكاية الحلم.. مدينة النسيج توفر 30ألف فرصة عمل باستثمارات 5مليارات دولار الوفد التصديرى للصناعة المنسوجات فى المنطقة الصناعية
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

6 أشهر فقط وتبدأ أعمال تنفيذ مدينة الغزل و النسيج فى المنطقة الصناعية بالمنيا، والتى تقام على مساحة 306 فدان ، والمدينة الجديدة ستوفر 30 ألف فرصة عمل للشباب بقيمة استثمارات تصل قرابة 5 مليارات دولار.

وأوضح المهندس أشرف عرفة وكيل المجلس التصديرى للملابس، أن هناك عدة برامج تهدف إلى الترويج والتسويق للمنطقة النسيجية، والتى ستقام بالمنطقة الصناعية بالمحافظة على مساحة 306 فدان، لجذب المستثمرين فى مجال صناعة الغزل والنسيج.

واستعرض محافظ المنيا مع وفد المجلس التصدريى، إمكانيات المنطقة الصناعية والفرص المتاحة للاستثمار، كمنطقة حرة لمدينة المنسوجات.

وقال محافظ المنيا عصام البديوى، أن مدينة الصناعات النسيجية حلم طال انتظاره لتحقيق طفرة اقتصادية وتنموية بالمحافظة، وخاصة أن المحافظة لديها الكثير من المقومات و الفرص الاستثمارية، مضيفا: أن مدينة المنسوجات الجديدة تعد مشروعا قوميا يجعل المحافظة جاذبة للسكان. 

ومن جانبه أوضح المهندس فاضل محمد مرزوق رئيس المجلس التصديرى للملابس الجاهزة، فى تصريحات خاصة" لليوم السابع"، أن الوفد الذى يزور المحافظة من عدة دول منها إثيوبيا وكينيا وبعض المستثمرين من الولايات المتحدة الأمريكان، وذلك لتشجيع المستثمرين فى الخارج على الاستثمار داخل مصر. 

فيما قال محمود سعد المشرف العام على المنطقة الصناعية، أن زيارة المجلس التصديرى للمنسوجات يعد نقله نوعية فى الصناعة بالمنطقة، مضيفا: أن الانطباع كان جيدا عن المنطقة الصناعية لدى وفد الاستثمار، وسيدفع كثير من المستثمرين سواء العرب أو الأجانب للاستثمار فى محافظة المنيا. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة