أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن توضيح لوكاكو لأسباب غيابه عن التهديف

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:57 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن توضيح لوكاكو لأسباب غيابه عن التهديف لوكاكو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد روميلو لوكاكو أن إخفاقه في تسجيل الأهداف مع مانشستر يونايتد في المباريات الأخيرة يعود إلى عدم ظهور الفريق بنفس الشكل الذي كان عليه في بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

لوكاكو: أواجه صعوبة في التسجيل بسبب تراجع أداء مانشستر يونايتد

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

 

وسجل لوكاكو سبعة أهداف في 11 مباراة بالدوري لكنه أخفق في هز الشباك في آخر أربع مباريات مع مانشستر يونايتد الذي خسر مرتين في آخر ثلاث مباريات ليصبح في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن جاره مانشستر سيتي المتصدر.

 

وسجل لوكاكو (24 عاما) هدفين في تعادل بلجيكا 3-3 مع المكسيك وديا يوم الجمعة الماضي وقال إنه يتمنى العودة إلى إحراز الأهداف ومساعدة مانشستر يونايتد على اللحاق بسيتي.

لوكاكو يوضح أسباب تراجع مستواه مع مانشستر يونايتد

وأبلغ لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد شبكة سكاي سبورتس "بدأنا الموسم بالتفوق على المنافسين والسيطرة على المباريات وصناعة الفرص لكن في الأسابيع الأخيرة لم نقدم نفس الأداء وهذا تسبب في مواجهتي لصعوبات في التسجيل".

وأضاف "هذا الأمر يمكن أن يحدث خلال الموسم لكن الآن سيعود لاعبون من الإصابة وأتمنى أن نقدم مستويات أفضل مما كنا نقدمه في بداية الموسم. نستطيع صناعة الفرص وتسجيل الأهداف".

وأكد لوكاكو أن عودة زلاتان إبراهيموفيتش لهجوم مانشستر يونايتد ستمنحه المزيد من الدوافع للتألق. ويتعافى المهاجم السويدي حاليا من تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة قرب نهاية الموسم الماضي.

وقال لوكاكو "هذا يمنحني الدافع حقا لأنه من اللاعبين المميزين في التشكيلة.. عودة إبراهيموفيتش ستساعدنا لمطاردة سيتي".

لاعب مانشستر يونايتد على رادار فالنسيا
 

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن فريق فالنسيا الإسباني يسعى للتعاقد مع البلجيكي مروان فيلاينى لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الصيف المقبل فى صفقة انتقال حر، خاصة أنه لم يجدد عقده مع اليونايتد، حيث يقضى موسمه الأخير مع الفريق.

 

مروان فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد
مروان فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد

 

ووفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن فالنسيا مهتم بالحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتد صاحب الـ29 عاما، حيث دخل فى مفاوضات جادة مع ممثلى اللاعب للتوقيع مع اللاعب فى يناير أو بالميركاتو الصيفى المقبل.

وكان فيلاينى قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد عام 2013 من صفوف فريق إيفرتون مقابل 27.5 مليون إسترليني، ويعد فالنسيا أخر المهتمين بضم اللاعب البلجيكي بعد ناديي بشكتاش وفناربخشة التركيان.      

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة