محمد شاهين يبدأ تصوير مسلسل "الزيبق" ديسمبر.. ويقرأ سيناريو "بنى يوسف"

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 01:02 م
محمد شاهين يبدأ تصوير مسلسل "الزيبق" ديسمبر.. ويقرأ سيناريو "بنى يوسف" محمد شاهين فى مشهد من الزيبق 1
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد شاهين، لـ"اليوم السابع"، إنه مازال فى مرحلة قراءة سيناريو "بنى يوسف"، للنجمة يسرا، الذى يعرض فى موسم رمضان المقبل، لافتاً إلى أنه من المفترض أن يتم التعاقد بينه وبين الجهة المنتجة للمسلسل الأيام المقبلة، ويعقد حاليا المخرج محمد على جلسات عمل مع المؤلف أمين جمال ويسرا والمنتج جمال العدل، للاستقرار على الخطوط العريضة للمسلسل وترشيح باقى الأبطال.

 

وانتهى المؤلفين أمين جمال ومحمد محرز من كتابة 17 حلقة من مسلسل "بنى يوسف"، حيث إن صناع العمل طرحوا هذا الاسم كاسم مبدأى، ويتجهون الأيام المقبلة إلى تغيير الاسم بالاتفاق مع الجهة المنتجة للمسلسل والمخرج محمد على.

 

ومن ناحية أخرى أوضح شاهين أنه بدأ فى التحضيرات الأولى من مسلسل "الزيبق"، مع النجم كريم عبد العزيز، لافتاً إلى أنه يبدأ تصوير المشاهد الأولى من العمل مطلع شهر ديسمبر المقبل فى مدينة الإنتاج الإعلامى مع كريم عبد العزيز وشريف منير وباقى فريق العمل.

 

يشار إلى أن "الزيبق" مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتم عرض الجزء الأول منه فى موسم 2017 الماضى، وشارك إلى جانب عبد العزيز كل من شريف منير، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، وكارمن لبس، وهادى الجيار، ونهلة سلامة، وآخرون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة