محافظ كفر الشيخ يطلق حملة للقضاء على الأمية بالقرى والمدن خلال عام

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 10:32 م
محافظ كفر الشيخ يطلق حملة للقضاء على الأمية بالقرى والمدن خلال عام محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ خلال بيان له ، إطلاقه حملة كبرى لمواجهة الأمية بجميع قرى ومدن المحافظة بمشاركة المجتمع المدنى والجامعة والمجلس القومى للمرأة والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، والشباب ، تحت شعار " كفر الشيخ بلا أمية فى عام 2018".

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، في البيان، تبدأ الحملة من 1 يناير 2018 وتنتهي في 31 ديسمبر 2018 وتستهدف حصر الأميين في العزب والقرى والمدن وذلك من خلال فريق عمل من الشباب معد إعداداً جيداً لتنفيذ البرنامح على أن يتم تقييم البرنامج كل ثلاثة أشهر لتلافي السلبيات مع تقديم مكافآت وحوافز للدارسين وفق نسب الحضور فضلاً عن حوافز للمعلمين في الحملة.

تفقد اللواء حمدى الحشاش رئيس مركز ومدينة دسوق شوارع المدينة في جولة ليلية  للوقوف على مستوى النظافة كما تفقد التطوير الجارى تنفيذه بمدخل دسوق كفر الشيخ والجدارية التى تحمل شعار المحافظة وهو المركب الفرعونى وترحيب الزائرين لمدينة دسوق،و تفقد طريق عبدالله النجار ،والأعمال الجارية ب تمهيداً لرصفه للاستفادة منه كمحور للسيارات للدخول المدينة أو للاتجاه إلى كوبرى المدير.

وقال الحشاش ، إنه تفقد  مقر حى جنوب ، ومقر حي شمال وتابع تسليم الورديات لعمال النظافة والسائقين وبدء توزيع العمل بالفترة المسائية والأماكن المستفادة منها ، مؤكداً أنه طالب بسرعة حصر جميع البيارات المكشوفة بشوارع الحيين وسرعة التغطية خلال 24 ساعة بالتنسيق مع شركة المياه .

وأضاف الحشاش ، في بيان له ، أنه وجه بتكيثف حملات النظافة بشوارع الكشلة " مسجد خديجة والمصرف وقويطة والشوارع الفرعية مع سرعة اصلاح خطر المياه أمام مخبز عطوان بالكشلة ، وبالشوراع الفرعية والداخلية لحى دحروج والشريف والنجارين وتقسيم رجب وأبوبكر مع رفع مخلفات الأشجار بشارع الشركات ،وتفقد شوارع المحرقة ومساكن الصفا والغفران .

unnamed
unnamed

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة