فيديو.. نفق مشاة منطقة المؤسسة مهدد بالانهيار بسبب مياه الصرف

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 03:23 م
فيديو.. نفق مشاة منطقة المؤسسة مهدد بالانهيار بسبب مياه الصرف المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية السابق داخل نفق المؤسسه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال أهالى شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية يعانون من نفق مشاة منطقة المؤسسة، بسبب غرقه الدائم بمياه الصرف الصحى المسربة إليه، وهو ما يهدد حياة مئات المواطنين من أهالى المنطقة والطلاب، والمترددين على محطة مترو شبرا الخيمة، الذين يسلكونه يوميا.

 

وبالرغم من تعدد شكاوى المواطنين، إلا أن المسئولين بمحافظة القليوبية لم يعلنوا عن استجابتهم لتلك الاستغاثات، وهو ما يهدد بانهيار النفق.

ومن جانبه ذكر على محمد شحات "موظف" أنه يستخدم نفق المشاة يوميا، حيث يواجع صعوبة فى المرور، بسبب مياه الصرف الصحى التى تغرق النفق.

وأضاف أن النفق يغرق بمياه الصرف الصحى منذ عدة سنوات، دون أى محاولة من جانب مسئولى محافظة القليوبية لحل المشكلة، ومعالجة الإهمال الذى قد يتسبب فى إنهيار النفق.

كما قال محمود صبحى " مهندس" أن النفق يستخدمه مئات المواطنين يوميا فى العبور، حيث أنه الطريق الوحيد أمام الطلاب ورواد محطة مترو شبرا الخيمة، ويعانى النفق من إهمال شديد، بسبب احتلال الباعة الجائلين له، وتحويله إلى سوق ثابت، مما يعيق حركة مرور المواطنين، ويُسبب ازدحام كبير، بالإضافة إلى خطورة غرق النفق بمياه الصرف الصحى، مضيفا أنه بالرغم من تعدد شكاوى المواطنين لمسئولى محافظة القليوبية، إلا أن تلك الاستغاثات تذهب هدرا دون أى استجابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة