أخبار ريال مدريد اليوم عن قلق زيدان بسبب إصابة إيسكو مع إسبانيا

الأحد، 12 نوفمبر 2017 12:47 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن قلق زيدان بسبب إصابة إيسكو مع إسبانيا إيسكو خلال إصابته فى مباراة منتخب إسبانيا وكوستاريكا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من القلق جنبات نادى ريال مدريد الإسبانى بعد إصابة فرانشيسكو إيسكو، نجم خط وسط الفريق، خلال مشاركاته مع الماتادور فى المباراة الودية التى جمعته بكوستاريكا أمس، السبت، وانتهت بفوز الأول بخماسية نظيفة.

إيسكو نجم ريال مدريد خلال إصابته مع منتخب أسبانيا
إيسكو نجم ريال مدريد خلال إصابته مع منتخب أسبانيا

قلق فى ريال مدريد بسبب إصابة إيسكو مع منتخب إسبانيا 
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إيسكو تعرض لإصابة قوية فى الفخذ الأيسر خلال اشتراكه مع أحد لاعبى كوستاريكا بالدقيقة 65 فى المباراة الودية أمس، وخرج على إثرها ثم شارك بديله له ماركو أسينسيو، ما أدى إلى حالة من القلق والتوتر داخل الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى زين الدين زيدان. 

وأشارت الصحيفة إلى أن إيسكو سيخضع لفحوصات طبية مكثفة لمعرفة حجم إصابته، وما إذا كان سيبقى مع منتخب إسبانيا أو مغادرة المعسكر والعودة إلى ريال مدريد.

ويعد إيسكو واحداً من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى فى المباريات الرسمية.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

بيل يتعرض للإصابة الـ24 مع ريال مدريد

يواصل جاريث بيل، مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى، مسلسل الإصابات داخل صفوف الملكى، بعدما تعرض لإصابة جديدة الجمعة، خلال مشاركته فى مران الفريق الجماعى، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة شهراً.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن جاريث بيل تعرض لتمزق عضلى مفاجئ فى القدم خلال مشاركته فى تديبات ريال مدريد، وهى الإصابة رقم 24 فى سجل الويلزى منذ انتقاله إلى ريال مدريد فى أول سبتمبر من عام 2013.

وأضافت الصحيفة، أن إصابة بيل الجديدة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، مع العلم بأن سلسلة الإصابات التى تعرض لها اللاعب ستجبره إلى الغياب فترة أطول من الموعد المحدد، وقد لا يشارك مع الفريق حتى نهاية عام 2017 .

وأوضحت الصحيفة أن بيل بات مهدداً بالغياب عن ريال مدريد فى عدد من مباريات الليجا ومونديال الأندية والكلاسيكو، وهو ما سيصيب اللاعب بحالة من الإحباط، بعدما كان منتظراً العودة بعد الإصابة الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند الألمانى ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة