جامعة قناة السويس : فتح بوابة أحمد عثمان للطلاب والعاملين غدا

السبت، 11 نوفمبر 2017 11:06 ص
جامعة قناة السويس : فتح بوابة أحمد عثمان للطلاب والعاملين غدا الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت جامعة قناة السويس، إعادة فتح بوابة عثمان أحمد عثمان المواجهة لنفق المشاة الجديد أمام دخول وخروج الطلاب والمواطنين، إعتباراً من صباح غدا الأحد.

وأكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناه فى بيان له اليوم ، على أن قرار الغلق كان لصالح الطلاب والعاملين وحرصاً على أرواحهم خلال عبور الطريق الدائرى السريع ، وتكدس سيارات الأجرة والباصات أمام البوابة مما يعيق الحركة ويحجب الرؤيا أمامهم فيعرضهم للخطر.

وأضاف رئيس الجامعة،أنه تم إعادة مسار الدخول للنفق بحيث لا يسمح بالدخول للجامعة عبر البوابة إلا عن طريق المرور من داخل نفق المشاة ، وأن النفق مؤمن تماماً وجيد للمرور من خلاله ، وتم وضع أفراد من الأمن الجامعى لتنظيم حركة الدخول للجامعة ولحماية الطلبة والطالبات ، أما باقى المشاة الذين يستخدمون سيارات الأجرة والباصات سيتم توجيههم الى بوابة الحرم الجامعى الرئيسة للدخول منها ، ولن يسمح للدخول من بوابة عثمان إلا لمستخدمى نفق المشاة للعبور.

من ناحية اخرى سيقوم الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتور طارق رحمى نائب رئيس الجامعة والمهندس محمد النساج امين عام الجامعة ومعه عدد من طلاب الجامعة والعاملين والقيادات بالعبور من النفق متجهين للجامعة صباح غدا الأحد ، لبث الطمأنينة والثقة فى نفوس الطلاب والعاملين والتأكيد على أهمية استخدام تلك الوسيلة الآمنة فى العبور .

وناشد رئيس الجامعة الطلاب والعاملين ضرورة الالتزام بتعليمات الدخول والتعاون مع أفراد الأمن الجامعى المتواجدين لخدمتهم

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة