أجهزة الأمن بأسيوط تحاول فك طلاسم تغيب 3 فتيات عن منزلهن بقرية بديروط

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 08:52 ص
أجهزة الأمن بأسيوط تحاول فك طلاسم تغيب 3 فتيات عن منزلهن بقرية بديروط محرر اليوم السابع مع أحد اقارب الفتيات المتغيبات
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الساعة الواحدة ظهرا تستعد 3 فتيات بالمرحلة الإعدادية بقرية بنى يحى التابع لمركز ديروط بأسيوط، للخروج من منازلهن والتوجه إلى أحد المدرسين لأخذ درس خصوصى بمركز ديروط كعادتهن كل يوم .

 

وفى الساعة الثانية ظهرا تعود الأم إلى منزلها بقرية بنى يحيي، تطرق الباب وتقوم بالمناداة على ابنتيها "سارة " و" هاجر" انتو جيتو من الدرس طمنونى عليكو.. تعلوا أصواتها بناتى فلذات أكبادى أين انتم لماذا لا تردون عليا؛ واتجهت مسرعةً نحو حجرتهن لتكتشف أنهن غير متواجدات بها.

 

"اليوم السابع" توجهت إلى قرية بنى يحى التابع لمركز ديروط، والتى تبعد عن مدينة أسيوط مسافة تقارب من 55 كيلو مترا، والتقت أسرة الفتاتين "هاجر و سارة" للوقوف على حقيقة الأمر؛ فما أن تطأ قدمك القرية ترى الخوف والذعر الذى خيم على الأهالى إثر اختفاء الفتيات وسط ترقب شديد من الأهالى بشأن عودتهن.

 

من ناحيته، قال جمال محمد عبدالمغيث، والد الفتاتين "سارة و هاجر" 13 و 14 عاما، لـ"اليوم السابع" أن بناتهن خرجن من المنزل برفقة احدى زميلتهن تدعي" إيمان" واستقللن "توك توك" للتوجه إلى مركز ديروط، لأخذ درس خصوصى فى مادة الرياضيات، ولكن عقب عودة والدتهن من عملها بالتربية والتعليم بديروط، للمنزل فوجئت بعدم تواجدهن واتصلت بى على هاتفى المحمول لتبلغنى بأن البنات لم يعودن من الدرس.

 

وأضاف "جمال" تركت عملى بشركة حراسة، ثم رجعت مسرعا إلى المنزل للبحث عن الفتاتين بعد اكتشاف زوجتى غيابهن؛ قمت بالتوجه إلى المدرس الذى يقوم بإعطاء بناتى الدرس الخصوصي، وسؤاله بأن سارة وهاجر لم تعودا إلى المنزل، ليخبرنى بأنهم لما يأتوا إلى الدرس اليوم؛ بعدها بدأت البحث عنهم لدى الأصدقاء والأقارب ولكن لم يتم العثور عليهم.

 

وتابع: " توجهت إلى منازل زميلات بناتى بالقرية وسؤالهن عنهن ليخبرانى بأنهم لم يشاهدوهن اليوم، بعدها توجهت إلى مركز شرطة ديروط وقمت بتحرير محضر باختفائهن برفقة صديقتهن "إيمان".

 

يذكر أن مدير أمن أسيوط، اللواء جمال شكر، تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بتلقى مركز شرطة ديروط، بلاغا من "جمال.م.ع" يفيد تغيب ابنتيه " سارة" 14 عاما، و"هاجر" 13 عاما، وبلاغ آخر من "محمود.ع" بتغيب ابنته "إيمان" 14 عاما، والطالبات بالصف الثالث والثانى الإعدادى بمدرسة على مبارك الإعدادية بنات بمركز ديروط، عقب خروجهن من المنزل والتوجه إلى الدرس بإحدى ببندر ديروط.

 

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، وتحت إشراف اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وتم توسيع دائرة البحث والاشتباه والتحرى حول واقعة اختفاء الثلاث فتيات، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الطالبات خرجن من المنزل برفقة صديقتهن واستقللن توك توك وتوجهن إلى الدرس ولم يعودن إلى المنزل، نتيجة خلاف مع والدهن عقب منعهن من استعمال التليفون المحمول.

وأوضح مصدر أمني، لـ"اليوم السابع" إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لتحديد مكان تواجد الفتيات الثلاث بعد ورود معلومات تفيد تواجدهن بأحد الأماكن بالقاهرة.

صورة-للفتاة-المتغيبة-بديروط--(1)
 

 

صورة-للفتاة-المتغيبة-بديروط--(2)
 

 

صورة-للفتاة-المتغيبة-بديروط--(3)
 

 

محرر-اليوم-السابع-مع-احد-اقارب-الفتيات-المتغيبات-عن-المنزل-بديروط-(1)
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة