بالفيديو.. أسامة كمال: أطلقنا اسم مركز معارض مصر على قاعة المؤتمرات بالقاهرة الجديدة

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:17 م
بالفيديو.. أسامة كمال: أطلقنا اسم مركز معارض مصر على قاعة المؤتمرات بالقاهرة الجديدة الإعلامى أسامة كمال
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الإعلامى أسامة كمال رئيس معرض القاهرة الدولى للاتصالات Cairo ict، إنه اختار قاعة المؤتمرات الدولية فى القاهرة الجديدة، لاستضافة معرض القاهرة الدولى للاتصالات، بسبب التطور الكبير الذى شهدته القاعة، فضلا عن عدم وجود تجديدات بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وعمليات إنشاء كوبرى جديد هناك، مضيفًا أن التنافس هو ما يحسم الاختيار بهذا الشأن. 
 
وأشار فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إلى أنه سيتم إقامة المعرض فى قاعتين تمثل 25% من المساحة التى سيتم بنائها فى معرض الاتصالات، وسيتم بناء 4 قاعات فى مارس وإبريل 2018، حيث سيتم استضافة جميع المعارض بها. 
 
وتعقد فعاليات معرض معرض القاهرة الدولى للاتصالات فى الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويتخلله معرض للدفاع والأمن القومى ومعرض للمجتمعات الذكية.
 
وأشار إلى حصوله على وعد بالانتهاء من إنشاءات القاعتين التى سيتم إقامة المعرض عليهما قبل فعاليات المعرض، مضيفًا أن مسئولى المعرض أطلقوا اسم مركز معارض مصر على قاعة المؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة. 
 
وقال إنه بمناسبة حضور شخصيات هامة من الدولة فى المعرض لم يكن الموعد المحدد فى نوفمبر وتم تعديل الموعد لـ 3 إلى 6 ديسمبر الماضى، وذلك فى إشارة إلى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار رجال الدولة والوزراء. 
 
وأكد أن هناك دعم كبير يقدمه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى للمعرض يفوق السنوات الماضية. 
 
وذكر أن قاعات المعرض ستكون مزودة بخدمات الحيل الرابع، وهناك حجوزات للعام الجديدة لـ25 معرض، ما يشير إلى أنهم على بداية العام ستكتمل نسبة الإشغالات بأرض المعارض فى القاهرة الجديدة لنهاية العام، مضيفًا أن الوصول للمكان أسهل من مدينة نصر لأن الطرق مفتوحة مروريًا، خاصة للقادمين من الأماكن البعيدة إضافة لجراحات بمساحات كبيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة