"مصر للطيران": ندرس تشغيل خط جوى لنقل الجماهير المصرية إلى مونديال روسيا

الأحد، 08 أكتوبر 2017 11:30 م
"مصر للطيران": ندرس تشغيل خط جوى لنقل الجماهير المصرية إلى مونديال روسيا منتخب مصر
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصادر بشركة مصر للطيران، أن الشركة تدرس تشغيل خط جوى إلى روسيا لنقل الجماهير المصرية لمؤازرة المنتخب المصرى مع انطلاق مبارايات كأس العالم، سواء بالخط المباشر فى حال استئناف الرحلات أو عن طريق الترانزيت لأقرب دولة ومنها إلى موسكو.

 

وأضافت المصادر أنه فى حال عدم استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو ستنقل الشركة الجماهير باعتبارها الراعى الرسمى للمشجع المصرى، إلى تركيا أو دبى ومنها إلى موسكو.

 

وأشارت المصادر إلى أن الشركة الوطنية نقلت الجماهير المصرية فى العديد من المحافل الدولية لمؤازرة المنتخب الوطنى، والتى كان آخرها المشاركة فى بطولة أفريقيا الأخيرة والتى أقيمت بدولة الجابون.

 

وتأهل المنتخب الوطنى رسميا للمشاركة فى كأس العالم 2018 بدولة روسيا عقب الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

مجرد ملاحظه

اكيد الخط لازم يبقى القاهره - ترانزيت دبى - موسكو .. لأن مش من المنطقي ان المصريين اللي كثير منهم مقاطعين الذهاب الى تركيا بقالهم سنين بسبب سياسة اردوغان الداعمه لأرهاب الاخوان .. يجبروا على المرور عبر الاراضي التركيه حتى يصلوا الى روسيا

عدد الردود 0

بواسطة:

امجد على

قاطعوا تركيا

عيب علينا يامصريين لما نروح تركيا عدونا الحقيقى اللى طمعان فى بلدنا وعاوز يحتلها تانى زى ايام العثمانين تركيا عدو لا يقل عن اسرائيل فكلهم طامعين لكن بمسميات اخرى وسوف انقل تجربتى لكم فى مطار اسطنبول لسوء حظى ركبت طائره الخطوط التركيه متجه الى اليونان تمت سرقتى داخل المطار اثناء انتظار الترانزيت والشرطه التركيه رفضت ان تعمل لي محضر وانتظرت ايام حتى اخرج من تلك البلد اللعين حذارى وتركيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة