مدرب الزمالك يوجه نصيحة للاعبى المنتخب قبل مواجهة الكونغو المصيرية

الأحد، 08 أكتوبر 2017 05:43 م
مدرب الزمالك يوجه نصيحة للاعبى المنتخب قبل مواجهة الكونغو المصيرية طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه طارق يحيى، مدرب عام فريق الزمالك، نصيحة للاعبى المنتخب الوطنى، قبل ساعات من المباراة المصيرية أمام الكونغو، والمقرر لها فى السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

 

وقال مدرب الزمالك خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع": "تعادل أوغندا وغانا منحنا فرصة تاريخية من أجل التأهل لمونديال روسيا وتحقيق حلم الشعب المصرى، وهذا التعادل من أفضل النتائج التى تصب فى مصلحة الفراعنة".

 

أضاف طارق يحيى: "يجب على اللاعبين القتال داخل الملعب لتحقيق الفوز على الكونغو، وأن يتحلوا بالثقة بالنفس، والتركيز والهدوء، وإحترام المنافس وعدم التعامل معه على كونه حصالة المجموعة، نظرًا لكون مواجهة الكونغو ستنقل الكرة المصرية برمتها فى وضع آخر".

 

وتعادل منتخب أوغندا مع غانا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما أمس، السبت، على ملعب "مانديلا ستاديوم".

 

ورفع منتخب اوغندا رصيده من النقاط إلى 8 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، خلف منتخب مصر "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، والذى يلتقى اليوم مع الكونغو برازافيل بملعب "برج العرب"، بينما ارتفع رصيد منتخب غانا إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

 

ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة الاحد على الكونغو برازافيل من أجل الصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا للمرة الاولى منذ 28 عاماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة