أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس الساعات الأخيرة قبل مواجهة الفراعنة والكونغو.. كوكا فى التشكيل الأساسى.. كوبر يجهز لاحتفال "مجنون".. جلسة 10 دقائق مع وزير الرياضة.. مراقب المباراة يحذر من الليزر.. ومدرب الشياطين مشغول بـ"البلياردو"

الأحد، 08 أكتوبر 2017 04:41 م
كواليس الساعات الأخيرة قبل مواجهة الفراعنة والكونغو.. كوكا فى التشكيل الأساسى.. كوبر يجهز لاحتفال "مجنون".. جلسة 10 دقائق مع وزير الرياضة.. مراقب المباراة يحذر من الليزر.. ومدرب الشياطين مشغول بـ"البلياردو" منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد فندق إقامة المنتخب الوطنى فى برج العرب كواليس عديدة قبل ساعات من مباراة الليلة أمام الكونغو فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بتصفيات المونديال.

كوبر يستقر على تشكيل منتخب مصر

استقر هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، على الدفع بـ عصام الحضرى فى حراسة المرمى، أمامه محمد عبد الشافى وأحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحى وطارق حامد ومحمد الننى وصالح جمعة ومحمد صلاح وتريزيجيه وأحمد حسن كوكا.

احتفال مجنون

كما تحدث الجهاز الفنى للمنتخب عن طريقة الاحتفال، فى حال الفوز على الكونغو اليوم والتأهل رسمياً للمونديال، على خلفية احتفال الجهاز بالكامل عقب الفوز على غانا من قبل بالقفز بالملابس فى حمام السباحة.

واتفق الجهاز الفنى على تكرار القفز فى حمام السباحة مجددا، فى حال الفوز اليوم، فيما اقترح معاونو كوبر الاحتفال بطريقة أخرى، مثل صباغة الشعر بألوان غريبة أو الرقص فى الشوارع مع الجماهير أو استخدام الألعاب النارية.

10 دقائق مع الوزير

فى السياق ذاته، وافق هيكتور كوبر على تخصيص 10 دقائق لجلسة بين خالد عبد العزيز وزير الرياضة ولاعبى المنتخب، بعدما طلب الوزير من إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، الاجتماع باللاعبين قبل التوجه إلى ملعب ملعب مباراة لكونغو.

وتحدث لهيطة مع كوبر حول طلب الوزير، ووافق كوبر على طلب الوزير على ألا يزيد الاجتماع عن 10 دقائق فقط حفاظا على تركيز اللاعبين.

مراقب المباراة يتوعد

يأتى هذا فى الوقت الذى حذر فيه بادارا دياتفا، المراقب السنغالى لمباراة مصر والكونغو، الجماهير المصرية من استخدام الليزر فى المباراة، مؤكداً أنه سيضطر لإيقاف المباراة فى حال استخدام الليزر وتصويبه على وجه الحارس الكونغولى أو اللاعبين.

وقال المراقب السنغالى، خلال الاجتماع الفنى للمباراة، إنه سيسجل أى مخالفات خلال المباراة فى تقريره إلى الفيفا، مشددا على أن الليزر قد يتسبب فى عقوبات على مصر، وفقا لآخر تعليمات الفيفا بشأن المحظورات.

مدرب الكونغو مشغول بالبلياردو

مدرب الكونغو يلعب البلياردو
مدرب الكونغو يلعب البلياردو

فى المقابل، حصل "اليوم السابع" على صور للفرنسى باستيان مينييه، المدير الفنى لمنتخب الكونغو، أثناء انشغاله بلعب البلياردو داخل فندق الإقامة بالاسكندرية، قبل ساعات من مواجهة الفراعنة.

وكان فندق منتخب الكونغو شهد تواجد اللاعبين فى البهو حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، رغم ارتباطهم بمباراة الفراعنة، ما يعكس حالة اللامبارة قبل المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة