رئيس جامعة طنطا: إعفاء أبناء شهداء الجيش والشرطة من المصروفات الدراسية

السبت، 07 أكتوبر 2017 04:26 م
رئيس جامعة طنطا: إعفاء أبناء شهداء الجيش والشرطة من المصروفات الدراسية الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور إبراهيم سالم، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، على أنه عقد اجتماعا مع عمداء كليات الجامعة لدراسة إعفاء أبناء شهداء الجيش والشرطة من طلاب الجامعة من الرسوم الدراسية تقديرا للدور الوطنى للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لتأمين حدود الوطن ومحاربة الإرهابيين الذين يحاولون النيل من أمن وسلامة مصر.

 

وأشار"سالم" ، لـ"اليوم السابع"، إلى أن هذا الأمر هو أقل شئ يمكن أن تقدمه الجامعة لأبناء الشهداء من الجيش والشرطة لأبنائهم الطلاب بالجامعة بكلياتها المختلفة.

 

وعلى جانب آخر، قامت محافظة الغربية تحت إشراف المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندسة نادية حسونة رئيس حى ثان طنطا وبمرافقة النائب جلال عوارة عن مدينة طنطا وجمع من المواطنين بإجراء اختبار مدى كفاءة صفايات المطر، وتبين كفاءة هذه الصفايات وأنها تعمل بنسبة ممتازة .

 

واطمأن اللواء أحمد ضيف  صقر محافظ الغربية على التجربة، مشيدًا بالجهد المبذول وذلك لخدمة أهالى مدينة طنطا.

 

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والتوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء بشأن الاستعداد لموسم الشتاء والسيول.

 

يذكر أن مدينة طنطا كانت تعانى من تجمعات المياه أسفل كافة الأنفاق والتى كانت تسبب انسداد مرورى على هذه المحاور الرئيسية وإعاقة حركة المشاة.

 

وكلف المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والحماية المدنية  والصرف الزراعى والرى بإجراء جميع الاحتياطات والاحترازات وإجراء الاختبارات على جميع الأنفاق  والأماكن المنخفضة وتطهير صفايات المطر وخطوط الصرف الصحى ومحطات الرفع على مستوى المحافظة استعدادا لموسم الشتاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة