اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تجدد رغبته بالرحيل عن ريال مدريد

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 06:54 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تجدد رغبته بالرحيل عن ريال مدريد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى عن ناد آخر للانتقال إلى صفوف وسط تكهنات برغبة اللاعب فى الرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو".

كريستيانو رونالدو رفقة رئيس ريال مدريد بيريز
كريستيانو رونالدو رفقة رئيس ريال مدريد بيريز

 

كريستيانو رونالدو يبحث عن نادى للانتقال لصفوفه

 

وفقًا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية فإن كريستيانو رونالدو لم يتخل عن رغبته بالرحيل عن ريال مدريد بالرغم من تراجعه عن تلك الفكرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية التى أكد فيها استمراره مع الفريق الملكى.

وكان كريستيانو رونالدو قد أبدى رغبته بالرحيل عن ريال مدريد الصيف الماضى بسبب تورطه بقضية التهرب الضريبى وذلك لشعوره بالظلم من هذا الاتهام، إلا أن اللاعب تراجع بعدما أكدت إدارة نادى ريال مدريد والمدير الفنى زين الدين زيدان تمسكهم ببقاء صاروخ ماديرا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

هازارد البديل المتوقع لكريستيانو رونالدو فى ريال مدريد
هازارد البديل المتوقع لكريستيانو رونالدو فى ريال مدريد

 

رغبة كريستيانو رونالدو تتجدد بالرحيل عن ريال مدريد

 

من جانبها، أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية فى عددها الصادر، اليوم الجمعة، إلى أن رونالدو لم يقلع عن فكرة الرحيل عن ريال مدريد وأنه يبحث بالفعل عن نادى أخر للانتقال لصفوفه ربما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية إلى أن فكرة الرحيل عن ريال مدريد تجددت لدى كريستيانو رونالدو بعدما رفض رئيس النادى الملكى، فلورنتينو بيريز، زيادة راتب المهاجم البرتغالى على غرار منافسيه الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى والبرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

فى ذات السياق، أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع أحد الثنائى البلجيكى إدين هازارد لاعب تشيلسى الإنجليزى أو كيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى الصيف المقبل بدائل لرحيل كريستيانو رونالدو المتوقع عن ملعب "البرنابيو".

كريستيانو رونالدو يطير إلى اندورا على متن طائرة حربية
كريستيانو رونالدو يطير إلى اندورا على متن طائرة حربية

 

رونالدو يسافر إلى أندورا مع البرتغال على متن طائرة حربية

 

فى سياق مغاير، توجهت بعثة المنتخب البرتغالى بقيادة النجم كريستيانو رونالدو إلى أندورا، اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، المقرر  إقامتها، غدًا السبت، على الملعب الوطنى "أندورا لا فيلا" فى تمام التاسعة إلا الربع مساءً، أمام منتخب أندورا.

ذكر موقع "سوكر" الإنجليزى أن بعثة المنتخب البرتغالى توجهت إلى أندورا، اليوم الجمعة، على متن طائرة حربية استعدادًا لمباراة الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأشار الموقع إلى أن سفر البعثة على متن الطائرة الحربية، يرجع إلى حجم المطار المحلى فى أندورا.

ويحتل المنتخب البرتغالى المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 برصيد 21 نقطة بفارق 3 نقاط عن سويسرا متصدر المجموعة، ويمتلك المنتخب البرتغالى فرصة ضئيلة فى التأهل للمونديال بشكل مباشر، حيث ينبغى له الفوز على أندورا ثم على سويسرا فى المباراة الأخيرة من التصفيات والمحدد لها 10 أكتوبر الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة