شاهد.. كوكا يتسلح بـ 3 أهداف قبل مواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال

الخميس، 05 أكتوبر 2017 10:23 م
شاهد.. كوكا يتسلح بـ 3 أهداف قبل مواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال أحمد حسن كوكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالى لقيادة منتخب مصر في مباراته المرتقبة أمام الكونغو برازافيل الأحد المقبل بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، يليه أوغندا بـ 7 نقاط في المركز الثانى، ثم غانا برصيد 5 نقاط في المركز الثالث، وأخيرًا الكونغو برازافيل برصيد نقطة واحدة.

التقرير التالى يستعرض ملخص لما قدمه أحمد حسن كوكا مع نادي سبورتنج براجا البرتغالي قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لموقعة الكونغو برازافيل.

خاض أحمد حسن كوكا 3 مباريات فى مسابقة الدوري البرتغالي مع فريق سبورتنج براجا عقب مباراة المنتخب الوطنى وأوغندا التي أقيمت في الخامس من سبتمبر الماضي، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، والتى انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف دون مقابل سجله محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.

شارك "كوكا" فى مباريات سبورتنج براجا أمام أندية فيتوريا سيتوبال وفيتوريا جيماريش وتونديلا فيما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة أمام إستوريل.

سجل "كوكا" هدفين مع سبورتنج براجا أمام فيتوريا جيماريش وتونديلا ليساهم في فوز ناديه بالمباراتين، فيما خسر سبورتنج براجا أمام فيتوريال سيتوبال بنتيجة 2 – 0، وانتصر على استوريل بسداسية نظيفة في غياب المهاجم المصري.

شارك "كوكا" في مباراتين مع سبورتنج براجا ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، أمام ناديا هوفنهايم الألماني وباشاك شهير التركي، وتمكن الفريق البرتغالى من تحقيق الفوز في المباراتين بنتيجة 2 – 1.

ونجح "الفرعون المصري" في تسجيل هدف بمرمى باشاك شهير التركي ليرفع رصيده من الأهداف في تلك الفترة إلى 3، كما شارك "كوكا" لمدة 90 دقيقة فى تعادل سبورتنج براجا مع بنفيكا بنتيجة 1/1 ضمن منافسات بطولة كأس دوري البرتغال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة