أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الساعة 10 مساء.. عودة محمد الحايس انتصار جديد للدولة الوطنية

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 09:59 م
 موجز أخبار الساعة 10 مساء.. عودة محمد الحايس انتصار جديد للدولة الوطنية النقيب محمد الحايس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، فى مقدمتها : أن المعركة البطولية المنتهية بعودة النقيب محمد الحايس إلى أسرته وعمله ومستقبله الذى ينتظره فى خدمة بلاده، لحظات فاصلة جعلت حياة محمد الحايس جزءا من إرادة شعب وأمة وجيش وشرطة ، وصار الحايس فى حد ذاته رغبة من الوطن قبل المواطنين ، وارتبط اسمه بمعنى الكرامة الوطنية، وظلت الأيام تحمل هاجس اختفاء محمد الحايس، بعد حادث الواحات الذى استشهد فيه 16 من أبطال قوات الشرطة، على أيدى جماعة إرهابية، ظنت أن الصحراء قد تأويها، ولكن ما لفظه وطنه لن تتحمله أرض.
 
صورة من الضربة الجوية الأخيرة
 
 
نشرت الصفحة الرسمية للقيادة المركزية الأمريكية عبر تويتر، فيديو القوات المسلحة الذى نشره المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة على الصفحة الرسمية بالفيس بوك، حيث أغارت فيه القوات الجوية على عدد من الإرهابيين.
 
 
 
 
قال رجل الأعمال حسين صبور، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس مجلس إدارة نادى الصيد السابق، إنه تجمعه صداقة قوية بالمرشحين لرئاسة النادى الأهلى، الكابتن محمود الخطيب والمهندس محمود طاهر.
 
منتدي شباب العالم
 
أطلقت إدارة منتدي شباب العالم  تطبيقين علي الهاتف المحمول لكل من  "أندرويد" و IOS  يتم من خلالها معرفة الجداول والأخبار الخاصة بالمنتدى، كما يتيح التطبيقان متابعة البث الحى للمنتدى.
 
 
أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، نجاح القوات المسلحة وقوات الشرطة المصرية فى تحرير النقيب البطل محمد الحايس بعد اختفائه فى أحداث الواحات، وتابع أن الخبر أسعدنا بعدما عشنا أياما كثيرة من الحزن بعد حادث الواحات، موضحا أن هذا الانتصار وتلك العمليات النوعية ستسجل تاريخيا فى السجل البطولى للقوات المسلحة.
 
محمد الحايس
 
وصل النقيب محمد الحايس، معاون مباحث قسم أكتوبر، إلى مستشفى الجلاء العسكرى، حيث يخضع لعملية جراحية، وذلك بعد نجاح قوات الشرطة بالتنسيق مع القوات المسلحة فى عملية عودته من أيدى عناصر إرهابية بمنطقة الواحات، وذلك بعد اختفاءه لعدة أيام، بواسطة عناصر إرهابية، هاجمت قوات الشرطة بالكيلو ١٣٥، واستشهد على إثرها 16 من رجال الأمن.
 
 
فى مفاجأة، أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الرائد السعودى المُعار إليه من صفوف الزمالك للقائمة بعد التزامه وظهوره بمستوى مميز رغم أن اسمه لم يرد ضمن المحترفين المنضمين لقائمة مواجهة غانا بالمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، والسؤال هنا مَن مِن اللاعبين قد يفاجئنا المدرب العجوز بضمهم خلال الفترة المقبلة ويعتبرون خارج الصورة رغم شعبيتهم الكبيرة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وذلك فى إطار الاستعدادات على مدار الشهور المقبلة من أجل المشاركة فى مونديال روسيا 2018.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
قال اللواء محمد نور الدين، الخبير الأمنى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن القرارات التى صدرت مؤخراً بشأن تغيير مواقع بعض القيادات الشرطية أتت بنتائجها فى التنسيق الجيد والأمثل والمفترض بين الأجهزة الأمنية فى مصر وبالتحديد بين الشرطة والقوات المسلحة، مشيداً بعملية عودة النقيب محمد الحايس، معاون مباحث قسم أكتوبر، من أيدى عناصر إرهابية بمنطقة الواحات.
 
 
ننشر اول صور للنقيب محمد الحايس، وذلك عقب وصوله لأحد المستشفيات العسكرية لتلقى العلاج 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 فى إشادة جديدة بخطة الإصلاح التى تقودها الحكومة المصرية برئاسة المهندس شريف إسماعيل، قال صندوق النقد الدولى، إن النمو الاقتصادى فى مصر يرجع إلى انتعاش واسع القاعدة فى مختلف الصناعات، فيما يعد مؤشرًا على أن الإجراءات الاقتصادية مثل تعويم العملة، بدأت تؤتى ثمارها رغم ارتفاع مستوى التضخم.
 
 
وأكد "فؤاد"، فى بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، أهمية التنسيق والتعاون بين القوات المسلحة ورجال الشرطة، لمواجهة الإرهابيين والتصدى بكل حزم وقوة لكل من تسوّل له نفسه زعزعة الاستقرار والسلم العام.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة