طوارىء بميناء سفاجا لخروج 409 طن طرود معدات من الميناء

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 01:08 م
طوارىء بميناء سفاجا لخروج 409 طن طرود معدات من الميناء ميناء سفاجا - أرشيفية
البحر الأحمر عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الإحمر، إنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ بميناء سفاجا استعدادا لخروج  6 طرود معدات بإجمالى وزن 409 طن تتراوح ما بين 163 طن إلى 29 طن واطوال تتراوح بين 25 متر إلى 4 متر، وعرض 4 متر وارتفاع 6 متر وتم تحميل الطرود على كساحات وتريلات مخصصة لاستيعاب الاوزان الكبيرة والاطوال المختلفة لصالح شركة نوسكو لزوم تجهيز مصنع كيما للكيماويات بأسوان.

وأوضح يوسف، فى بيان اليوم، أنه تم اتخاذ ما يلزم من اجراءات التجهيز الفنى والاجرائى وتم تحديد مسار لخروج الطرود من داخل الميناء حتى خروجها من البوابات المخصصة لخروج المهيئات بالتنسيق مع الشرطة والجمارك بالميناء.

كما تم أخطار مجلس مدينة سفاجا وادارة المرور بسفاجا لفتح مسارات معينة لخروج الطرود والتنسيق حتى وصولها المصنع بأسوان وذلك لتسهيل عملية الخروج من الميناء وحفاظا على البنية التحتية.

وشدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس الهيئة على مدير الميناء بضرورة التنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى وذلك لتسهيل عملية الخروج من الميناء وحفاظا على البنية التحتية وسرعة انهاء كافة الاجراءات وتقديم التسهيلات للإفراج عن المعدات والمهيئات حرصا على خدمة المنطقة الصناعية والمستثمرين بكافة المشروعات بمنطقة جنوب الصعيد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة