بالصور ..الرقابة الادارية تكشف سرقة 5 أجهزة حاسب من مدرسة وغياب المدرسين بسوهاج

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 02:36 م
بالصور ..الرقابة الادارية تكشف سرقة 5 أجهزة حاسب من مدرسة وغياب المدرسين بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الجولة التى نفذتها الرقابة الادارية اليوم بمحافظة سوهاج، والتى استهدفت المرور على القرى الأكثر فقرا بالمحافظة والتى ضمت المدارس بالقرى والوحدات الصحية ومراكز الشباب للوقوف على مدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بتلك المصالح عن وجود مخالفات جسيمة بمدرسة الصفيحة الإبتدائية المشتركة.
 
وشملت المخالفات سرقة عدد 5 أجهزة حاسب آلى من معمل الحاسب بالمدرسة ووجود حرق مكشوف للمخلفات والنفايات داخل ملعب المدرسة والتفاف الأطفال حول مصدر النيران "برميل" حديدى مما يعرض حياة التلاميذ للخطر بالإضافة إلى عدم وجود أعضاء هيئة التدريس داخل الفصول ووجود التلاميذ بالفناء بدون مشرف مما نتج عنه وجود مشاجرات بين التلاميذ .
 
كما تم ضبط عدد من الباعة الجائلين خارج السور المدرسة يقومون ببيع مثلجات تحوى ألوان صناعية ويتم بيعها عن طريق الباب فى ظل وجود مسئول أمن المدرسة.
 
وكشفت الجولة داخل المدرسة عن خلو صناديق طفايات الحريق من الطفايات أومن الخراطيم وإختفاء البوش الخاص بحنفيات الحريق وقيام تلاميذ المرسة بقضاء حاجتهم على الأرض بإستخدام الطوب نظرا لإغلاق دورات المياه بالمبنى الرئيسى وترك دورات المياه بالمبنى الصادر له قرار إزالة الأمر مفتوحه أمام التلاميذ الذى ساعد على إنتشار الحشرات والبعوض والتى بدورها تساعد على نقل الأمراض المعدية وعلى رأسها " الإكولاى".
 
وتم الكشف عن وجود رواكد خشبية وحديدية كبيرة داخل المبنى الملحق بدون إستغلال ولم تسلم لمخازن الإدارة بالإضافة إلى عدم وجود دفاتر وسجلات بالمدرسة وتأكيد التلاميذ بالمدرسة فى بعض الفصول أنهم لم يتلقوا الدراسة فى بعض من المواد منذ بداية العام الدراسى والبعض الأخر أكد أنه حصل على حصة دين وحساب اليوم فقط وتم إنزالهم للملعب بدون مشرف حتى نهاية اليوم الدراسى.
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(1)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(2)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(3)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(4)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(5)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(6)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(7)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(8)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(9)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(10)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(11)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(12)
 
حملة-الرقابة-الادارية-بمحافظة-سوهاج-(13)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة