بالفيديو.. مدير متحف ياسر عرفات يعرض 4 تقارير طبية تؤكد "اغتياله بالسم"

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 12:37 ص
بالفيديو.. مدير متحف ياسر عرفات يعرض 4 تقارير طبية تؤكد "اغتياله بالسم" مدير متحف ياسر عرفات مع عمرو أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى عمرو أديب،  خلال برنامجه "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، تقريراً مصوراً من داخل متحف الرئيس الراحل ياسر عرفات برام الله، يستعرض تاريخ المعاصر للشعب الفلسطينى، وسيرة أبو عمار ويوميات حصاره.


 

وقال "أديب" خلال برنامجه، إن الرئيس الراحل ياسر عرفات، كان ذكياً ولماحاً ونموذجاً فلسطينياً، وعاشقاً لمصر، وناضل كثيراً من أجل القضية الفلسطينية، مضيفاً :"لا بد أن نتذكر ياسر عرفات ونعرض  سيرته".

 

وفى لقائه بـ"كل يوم" استعرض مدير متحف ياسر عرفات، محمد حلايقة، المعروضات بالمتحف وأبرزها مسدس أبو عمار وكوفيته الفلسطينية الشهيرة، قائلاً إن المتحف يعبر عن الذاكرة الوطنية الفلسطينية المعاصرة ويجمع بين سيرة الحركة الوطنية وسيرة الراحل أبو عمار، مشيراً إلى أن المتحف تم تصميمه من خلال معمار فلسطينى.

 

كما استعرض مدير المتحف، الجدارية الفلسطينية التى تضم 66 شخصية فلسطينية مؤثرة فى التاريخ الفلسطينى من رجال دين ورموز نسائية وأدباء وشعراء، بالإضافة للمصرى "مصطفى حافظ" الذى ساهم فى انطلاق العمل الثورى الفلسطينى من داخل قطاع غزة.

 

وعرض مدير المتحف، 4 تقارير طبية أجمعت على أن الرئيس الراحل ياسر عرفات استشهد بعد إصابته بـ"تسمم" ، مضيفاً:" تم اغتياله".

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة