اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثالث أسوء فترة لنجم الريال بالليجا

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 11:49 ص
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثالث أسوء فترة لنجم الريال بالليجا كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ثالث أسوء أرقامة التهديفية فى الدورى الأسبانى منذ إنتقاله إلى صفوف الملكى فى 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزى .

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو يحقق ثالث أسوء سجل تهديفى بالليجا منذ إنضمامه إلى الملكى
 

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن النجم البرتغالى فشل فى التسجيل حتى الأن بالموسم الحالى للدورى الأسبانى خلال 3 مباريات بمجموع 270 دقيقة وهو ما يعرقل أهداف "الدون" نحو المنافسة التهديفية هذا الموسم مع غريمه التقليدى ليونيل ميسي الذى يملك 11 هدفاً فى رصيده يعتلى هدافى الليجا .

أوضحت الصحيفة ، إن فشل رونالدو فى التسجيل بالليجا لمدة 270 دقيقة لم يكن الأسوء بل هناك رقمين سابقين الأول كانت مدته 336 دقيقة وكان بين الجولة 27 وحتى الـ 35 ، أما الثانى 309 دقيقة ولم يحرز أيه أهداف فى 4 مباريات أمام كلا من غرناطة ، أتلتيك بلباو ، غرناطة ، أتلتيكو مدريد .

كان كريستيانو رونالدو قد حصل على بطاقة حمراء فى ذهاب السوبر الأسبانى وتم إيقافه بسبب تعديه على حكم المباراة لمدة 5 مباريات الأولى بدأها بإياب السوبر الذى توج بلقبه ريال مدريد على حساب برشلونة ثم 4 جوالات بالموسم الجديد للدورى الأسبانى .

حقق البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى رقماً قياسياً جديداً فى صناعة الأهداف مع الملكى بعد "أسيست" الهدف الأول داخل مرمى إسبانيول فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس ، الأحد ، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا والتى إنتهت بفوز الأول بنتيجة 2/0 .

مسيرة رونالدو مع الأسيست
مسيرة رونالدو مع صناعة الأهداف

رونالدو يحقق رقماً قياسياً فى صناعة الأهداف مع ريال مدريد
 

منح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إيسكو تمريرة سحرية مباشرة على شباك أسبانيول ليسجل الأخير هدفا ويصل الدون بهذا إلى الأسيست الـ112 فى تاريخه بقميص العملاق الأسبانى وهو رقماً قياسياً للنجم البرتغالى بعيداً عن السلسلة التهديفية.

سلسلة البرتغالى كريستيانو رونالدو مع صناعة الأهداف داخل ريال مدريد بـ112 أسيست تعد الأكثر فى مسيرته الكروية حيث ساهم فى صناعة 54 هدفاً مع مانشستر يونايتد ، و27 مع المنتخب البرتغالى و7 فى سبورتنج لشبونة ليبلغ عددهم إجمالياً 200 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة