أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 3/10/2017 أزارو مطلوب فى ألمانيا وفرنسا

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 09:51 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 3/10/2017 أزارو مطلوب فى ألمانيا وفرنسا حسن حمدى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها اشتعال أزمة الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الهارب وتلقى أزارو عروضًا أوربية للرحيل.

الأهلى يؤجل اجتماع مجلس الإدارة بسبب زاهر وشمس

قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر تأجيل اجتماع المجلس الذي كان مقررًا إقامته مساء اليوم الثلاثاء والخاص بمناقشة موعد إقامة انتخابات النادي، وموعد فتح باب الترشح.

وأرجع مسئولو الأهلى تأجيل الاجتماع بسبب سفر كامل زاهر أمين الصندوق وشيرين شمس المدير التنفيذي خارج البلاد ، حيث من المقرر أن يعودوا للقاهرة غدًا الأربعاء.

شيرين شمس
شيرين شمس

 

الأهلى يترقب حكم القضاء الإدارى فى أزمة الاسترشادية .. الأحد

يترقب مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود طاهر حكم محكمة القضاء الإداري في أزمة اللائحة الاسترشادية والمقرر النطق به الأحد المقبل.

وكان عدد من أعضاء الأهلي قد أقاموا دعوى أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالبوا فيها بوقف تنفيذ وإلغاء قرار رئيس اللجنة الأوليمبية رقم 62 لسنة 2017 باعتبار لائحة النظام الاسترشادى للجنة الأوليمبية هي لائحة النظام الأساسى للنادى الأهلى.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

حسن حمدى فى بيان رسمى : لم ولن أقاضى الأهلى

أصدر حسن حمدى رئيس النادى الأهلى السابق بيانا رسميا للرد على الأنباء الخاصة بإقامته دعوى قضائية ضد مجلس الإدارة الحالى.

وأكد حسن حمدى فى بيان كتبه مستشاره القانونى محمد عثمان، أن مقيم الدعوى القضائية ضد مجلس إدارة النادى الأهلى الحالى ليس المحامى الخاص برئيس القلعة الحمراء السابق وليس له أى علاقة معه .

وأضاف البيان أن حسن حمدى عبر تاريخه الطويل داخل النادى الأهلى لم ولن يفكر مطلقا فى مقاضاة القلعة الحمراء .

وليد أزارو مهاجم الاهلى مطلوب فى الدورى الألمانى والفرنسى

تلقى المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلى ، عروضاً للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، ووفقاً لمصدر قريب من اللاعب فإن أحد مندوبى شركات التسويق الإنجليزية أجرى اتصالاً به أكد له خلاله وجود رغبة من عدة أندية المانية وفرنسية فى الحصول على خدماته.

من جانبه،طلب المهاجم المغربي تأجيل البت فى الأمر لحين انتهاء مشوار الفريق الأحمر فى بطولة دورى أبطال إفريقيا ،خاصة وأنه واحد من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها حسام البدرى المدير الفنى للفريق بشكل كبير.

كوليبالى يواصل الكذب: لم أطلب العودة للقلعة الحمراء

نشر الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم الأهلى السابق، تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ردًا على تصريحات عصام سراج مدير التعاقدات، وأكد فيها أن مهاجم تونتنهام السابق طلب العودة للقلعة الحمراء.

وهرب كوليبالى من صفوف الأهلى مستغلاً امتلاكه لجواز سفره، ليقوم الأهلى بمقاضاة اللاعب فى الاتحاد الدولى فيفا.

وقال كوليبالى: "لم أطلب العودة للأهلى أبدًا.. لا تصدقوا هذا الكلام.. ننتظر قرار فيفا.. كفى كذبًا وشكرًا"

كوليبالى
كوليبالى

 

الأهلى يكشف مفاجآت عن مفاوضاته مع مرعى والسعيد

قال عصام سراج الدين، المدير التجارى والتعاقدات بالأهلى إن ناديه كان قد دخل في مفاوضات مع عمرو مرعى، لاعب إنبي السابق والنجم الساحلي الحالى، فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح سراج في تصريحات له أن الأهلي بالفعل فكر في مرعي في أوقات سابقة، ولكن قبل الدخول في مفاوضات مع ناديه إنبي، تلقى اللاعب أكثر من عرض، مضيفًا أن النجم الساحلي ضم اللاعب، وفي نفس الوقت الأهلي كانت لديه حلول وبدائل أخرى لجأ إليها.

وعن موقف الأهلى من عمر السعيد هداف الإنتاج الحربي والدوري العام حتى الآن كشف سراج عن متابعته له مؤكدًا أنه لاعب جيد وقدم مستويات جيدة مع الإنتاج في أول مباريات الموسم".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة