عضو مجلس إدارة نادى هيئة قضايا الدولة: أولوياتنا إنشاء وحدة مرور للأعضاء

الأحد، 29 أكتوبر 2017 11:28 ص
عضو مجلس إدارة نادى هيئة قضايا الدولة: أولوياتنا إنشاء وحدة مرور للأعضاء المستشار عاطف منصور عضو مجلس إدارة نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار عاطف منصور، عضو مجلس إدارة نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة، عقب فوزه فى انتخابات النادى وحصوله على أعلى الأصوات فى تاريخ انتخابات النادى على مقعد المستشارين، أن من أهم أولويات المجلس الجديد تعديل لائحة النادى خاصة مواد شروط الترشح، واللجنة المالية الرقيبة على أعمال النادى، وعرض تلك التعديلات على الجمعية العمومية لهيئة قضايا الدولة للتصويت عليها. 
 
وأضاف "منصور" في تصريحات صحفية، أنه من ضمن أولويات مجلس إدارة النادى الجديد، أيضاً التنسيق مع رئاسة الهيئة بشأن صدور مشروع القانون الجديد للهيئة إبان عرضه على مجلس النواب، لمناقشته وإقراره وآلية ذلك، فضلاً عن السعى نحو تخصيص وحدة مرور لمستشارى قضايا الدولة، والتوسع فى إنشاء مقرات أندية فرعية بباقى المحافظات. 
 
وأشار "منصور" إلى أن إعادة هيكلة تنظيم مقر النادى الرئيسى والتوسع فى إنشاء الأندية الفرعية بالمحافظات المختلفة وتوفير استراحات لأعضاء هيئة قضايا الدولة بمختلف المحافظات على نحو لائق بأعضاء هيئة قضايا الدولة من أهم أولويات المجلس الجديد.
 
وكانت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار محمد أبو زيد، قد أعلنت فوز المستشار أحمد خليفة برئاسة النادى بعد حصوله على 1109 صوتاً، وفاز بمقعد أعضاء الهيئة السابقين المستشار جمعة حسين بعد حصوله على 1542 صوتًا.
 
وفاز بمقاعد نواب رئيس الهيئة على الترتيب كلاً من المستشارين: طه سطوحي1429 صوتًا، وسمير القماش 1426 صوتًا، وحسن أبورحاب1397. صوتًا ، وزين العابدين الهواري 1339صوتًا وعلي ميدان 1273 صوتًا.
 
وفاز بمقاعد المستشارين على الترتيب كلاً من المستشارين: عاطف منصور 1880 صوتًا، وهو ما يعد أعلى الأصوات التي منحت لمرشح واحد على مر تاريخ النادى، وأمين عبدالرحيم 1771 صوتًا، وأحمد عبدالله خلف 1400 صوتًا، وعبدالعاطى أبو المعاطى 1323 صوتًا، ومدحت عمران 1283 صوتًا.
 
وفاز بمقاعد النواب على الترتيب كلاً من المستشارين: فاضل أحمد وحيده 1227 صوتًا، ومحمود طه 1209 صوتًا، محمد الأمير 1199 صوتًا، ومحمد الصغير 942 صوتًا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة