القبض على 16متهما بإشعال النار فى منازل "قرية مشاجرة العرب" بالشرقية

الأحد، 29 أكتوبر 2017 11:33 ص
القبض على 16متهما بإشعال النار فى منازل "قرية مشاجرة العرب" بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم، القبض على 16 شخصا من المتهمين بإشعال النيران، بستة منازل وعشش لمجموعة من العرب المقيمين بعزبة العشراء الكبرى بقرية سنجها مركز كفر صقر، وتم إخطار نيابة كفر صقر للتحقيق برئاسة محمد العطوي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

وتشهد العزبة استنفارا أمنيا مكثفا، ودفعت مديرية أمن الشرقية بإشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، بتشكيلات من قوات الأمن والأمن المركزي، للتواجد بالقرية تحسبا لحدوث أي تداعيات، بعد إشعال النيران بعدد 6 منازل، على خليفة مشاجرة نتج عنها مقتل سيدة، وقامت أسرتها بالانتقام لها.

بداية الواقعة، كانت بتلقي  اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد  بلاغا بإشعال النيران بعدد من منازل العرب المقيمين بقرية سنجها.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن وفاة سيدة من أهالي قرية سنجها تدعي" فتحية م" 36 سنة اليوم، بعد 3 أيام من تواجدها بالمستشفي أثر إصابتها بحجر في الرأس، على خليفة مشادة نشبت بين مجموعة من العرب بسبب خلافات الجيرة، ومحاولة أحد الطرفين إقامة ترتيبات حفل عرس، في ظل وفاة أحد أبناء الطرف الثاني، فحدثت مشاجرة بينهما، تصادف مرور المجني عليها لزيارة منزل شقيقها، فأصيبت في المشاجرة، وتوفت مساء أمس، متأثرة بإصابتها.

ورفضت أسرة السيدة المتوفاة تلقى واجب العزاء، وتوجهت إلى منازل العرب المقيمين بالقرية وأشعلت النيران في 6 منازل و3 عشش، ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد 15 سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق، وجارٍ إخطار النيابة العامة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة