الدوري الإيطالي يشتعل.. ثلاثى الصدارة يتقاسم القمة برصيد 28 نقطة.. يوفنتوس يدك ميلان وسط جماهيره.. لاتسيو يدخل المنافسة بعد خماسية بنيفينتو..نابولى يستعد للانفراد بالمركز الأول أمام ساسولو وإنتر ينتظر فيرونا

الأحد، 29 أكتوبر 2017 04:01 م
الدوري الإيطالي يشتعل.. ثلاثى الصدارة يتقاسم القمة برصيد 28 نقطة.. يوفنتوس يدك ميلان وسط جماهيره.. لاتسيو يدخل المنافسة بعد خماسية بنيفينتو..نابولى يستعد للانفراد بالمركز الأول أمام ساسولو وإنتر ينتظر فيرونا هيجواين بطل قمة يوفنتوس وميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت قمة الدوري الإيطالي بعد فوز لاتسيو على بنفينتو بنتيجة 5/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن مباريات الجولة 11 للكالتشيو.

وتساوى الثلاثى يوفنتوس ولاتسيو ونابولي فى الصدارة برصيد 28 نقطة، ويخوض الأخير مباراة اليوم أمام ساسولو للانفراد بالقمة، ويحل إنتر رابع الترتيب بـ26 نقطة ضيفا على هيلاس فيرونا غدا للارتقاء إلى المركز الثانى

هيجواين بطل الكلاسيكو بدون منازع

حسم يوفنتوس لقاء كلاسيكو إيطاليا على حساب مضيفه ميلان بهدفين مقابل لاشئ فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "سان سيرو" فى افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي. 

كان المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجواين بطل كلاسيكو إيطاليا بتسجيله هدفى اللقاء حيث افتتح التهديف لفريق يوفنتوس فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، عبر تسديدة قوية بعد تمريرة بينية رائعة من مواطنه باولو ديبالا، وهو الهدف رقم 100 لهجواين فى الدوري الإيطالي، لينتهى الشوط الأول بتقدم اليوفى 1 – 0.

وفى الشوط الثانى نجح هيجواين من إضافة الهدف الثانى لفريق السيدة العجوز فى الدقيقة 63، ليقود فريقه لتحقيق فوز ثمين على الروسونيرى فى عقر داره. 

 

مونتيلا يواجه شبح الإقالة من جديد
 

عاد فيتشينزو مونتيلا مدرب فريق ميلان لدائرة الضوء من جديد بعد سقوط الفريق فى الهزيمة أمام يوفنتوس، الأمر الذى يجعل المدرب يواجه شبح الإقالة من منصبه فى ظل تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة على الرغم من الفوز الذى حققه الفريق فى اللقاء الأخير على كييفو فيرونا 4 - 1. 

وأصبح مونتيلا قريبا من خسارة منصبه بعد 10 جولات من الكالتشيو عقب وصول ترتيب الفريق فى المسابقة إلى المركز الثامن برصيد 16 نقطة. 

وتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتا برصيد 28 نقطة بالتساوى مع نابولى الذى سيواجه فريق ساسولو اليوم.  

 

وانضم هذا الانتصار لأبرز انتصارات يوفنتوس على ملعب "سان سيرو"، حيث سبق وفاز البيانكونيري فى العديد من المناسبات، والتى جاءت نتائجها كالتالى ..
 

ميلان 1 – 4 يوفنتوس موسم 1971 – 1972

شهد اللقاء تألق كبير من اللاعب روبيرتو بيتيجا صاحب الـ20 عاما ونجح فى تسجيل ثنائية من رباعية اليوفى فى اللقاء. 

ميلان 0 – 3 موسم 1983 – 1984

تألق النجم الفرنسي ميشيل بلاتينى خلال اللقاء بتسجيله الهدف الأول وصناعته للهدفين الثانى والثالث بطريقة رائعة.

ميلان 1 – 6 يوفنتوس موسم 1996 – 1997

من المباريات التى لا تنسي فى تاريخ مواجهات الفريقين والتى شهدت تألق النجم الفرنسي زين الدين زيدان والمهاجم الإيطالي كريستيان فييرى.

ميلان 0 – 1 موسم 2004 – 2005

جاء فوز اليوفى بهذا اللقاء عبر رأسية المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه من عرضية النجم ديل بييرو، وجعل هذا الفوز فريق السيدة العجوز يقترب أكثر من لقب الكالتشيو على حساب الروسونيرى.

ميلان 0 – 1 يوفنتوس موسم 2014 – 2015

نجح اليوفى فى اقتناص 3 نقاط غالية على حساب الروسونيرى من خلال تعاون رائع بين النجميين بول بوجبا والمهاجم الارجنتيني تيفيز والذى سجل الهدف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة