بالصور.. حملة علشان تبينها تجمع 17 ألف استمارة من المواطنين بدمياط

السبت، 28 أكتوبر 2017 12:08 م
بالصور.. حملة علشان تبينها تجمع 17 ألف استمارة من المواطنين بدمياط الموقعون يرفعون الاستمارات
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل حملة علشان تبنيها بمحافظة دمياط جهودها فى كافة المراكز والمدن والقرى، ونظمت الحملة مؤتمرا جماهيريا بمركز كفر البطيخ لتدشين الحملة وشارك فيها عدد من النواب ورجال الأعمال والفلاحين والعمال والطلاب. 

وفى سياق متصل، قال محمد سامي سليمان ، أمين عام حزب مستقبل وطن بدمياط ، ومنسق حملة علشان تبنيها الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي بدمياط ، أن الحملة جمعت 17 ألف استمارة من مختلف أنحاء المحافظة، مشيرا إلى أنه استقبل وفودا من كافة كليات الجامعة ، ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها مع الطلاب من كليات الجامعة الثمانية .

وأكد سامي سليمان خلال لقاءاته، أن الطلاب هم عصب الوطن وأعمدته وهم السبيل لبناء مجتمع واعي ، مؤكدا على دعمه الكامل لكافة الطلاب في كافة المجالات سواء طلاب الجامعات أو طلاب المدارس أو طلبة التعليم الفني ، حيث عرض الطلبة عدة فعاليات وعرض مشكلات تواجه الطلاب وأكد سليمان على تنفيذها ودعمها وحماية الطلبة والدفاع عنهم وتذليل الصعاب أمامهم.

وأكد سليمان أن الحملة تستهدف أصحاب المهن والفلاحين والعمال، حيث يصل منسقو الحملة إليهم فى أماكن أعمالهم للحصول على توقيعاتهم.

وقال محمود رجب أمين عمال حزب مستقبل وطن ومنسق بالحملة ، إنهم كمحبين وداعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة ثانية لاستكمال الإنجازات ومحاربة قوى التطرف والإرهاب، مضيفا : "نقوم بطباعة الاستمارات على نفقتنا بالجهود الذاتية"، مؤكدا عدم وجود أى تمويلات أو رعاة للحملة ولا توجد أى وجه استفادة كما يروج البعض.

وأشار إلى أن الحملة لا يقتصر دورها على الحصول على توقيعات ولكن نستمع لمشكلات الأهالى فى كافة القرى والمناطق لإعداد تقرير بها ورفعها للمسئولين للعمل على حلها. 

 

 مواطن يوقع على الإستمارة
 جانب من المؤتمر 

 

احد الموقعين
 
جانب من المؤتمر
 
 توقيع احد المواطنين
مواطن يوقع على الاستمارة 
 

 

 المؤيدين يرفعون الاستمارات
المؤيدون يرفعون الاستمارات

 

مؤتمر جماهيري
توقيع احد المواطنين
 
 جانب من المؤتمر
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة