بالصور..القمامة تحاصر مدرسة "ابن عوف" بـ"السلام"..ومديرة الإدارة: مش لاقيين حل

السبت، 28 أكتوبر 2017 01:00 ص
بالصور..القمامة تحاصر مدرسة "ابن عوف" بـ"السلام"..ومديرة الإدارة: مش لاقيين حل قمامه وحيوانات ضاله يحاصرون مدرسة عبد الرحمن ابن عوف الأبتدائية بدار السلام بالقاهره
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكت طالبات وأولياء أمور مدرسة عبد الرحمن ابن عوف الإبتدائية التابعة لإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة، من انتشار القمامة بمحيط المدرسة، كما أعلنت طالبات مدرسة أسامة بن زايد واللاتى تم نقلهن إلى مدرسة عبد الرحمن ابن عوف للدراسة بالفترة المسائية، تضررهن من نفس المشكلة وهى انتشار القمامة بجوار المدرسة وتصاعد الأدخنة نظرا لقيام البعض بإشعال النيران فيها.
 
وقال عدد من أولياء الأمور، إن سور المدرسة تحول إلى مقلب للقمامة، وأصبح اليوم الدراسى حجيم بالنسبة للطالبات لانتشار الرائحة الكريهة، وأيضا لإشعال النيران بتلك القمامة بصفة مستمرة، مما يتسبب فى اختناق الطلاب من تلك الأدخنة المستمرة، وأيضا إصابة بعضهن بمشاكل صحية ونفسية.
 
وأكد أولياء الأمور لـ"اليوم السابع"، إن الأمر لا يقتصر فقط على انتشار أكوام القمامة بل تتعرض طالبات المدرسة لمضايقات من سائقى عربات الكارو خلال فترة الدخول والخروج من المدرسة.
 
من جانبها، قالت الدكتورة هدى فوزى مدير عام الإدارة، إن مشكلة القمامة مستمرة، ويتم رفعها يوميا من قبل الحى ومع ذلك نتفاجئ فى اليوم التالى بعودتها كما كانت من قبل، مشيرة إلى أن رئيس الحى لجأ إلى زرع أشجار بجوار سور المدرسة لمنع إلقاء القمامة ورغم ذلك تم تكسير الأشجار وعادت أكوام القمامة من جديد.
 
وأوضحت هدى فوزى، إن هناك شبه احتلال من قبل بعض الأشخاص يأتون فى الليل ويلقون الزبالة بجوار المدرسة ، قائلة: مش لاقيين حل.
 

 القمامه تلتصق بمدرسة عبد الرحمن ابن عوف الأبتدائية

القمامه تحاصر مدرسة عبد الرحمن ابن عوف الإبتدائية

 

قمامه وحيوانات ضاله يحاصرون مدرسة عبد الرحمن ابن عوف الأبتدائية بدار السلام بالقاهره
قمامة وحيوانات ضالة يتحاصرمدرسة عبد الرحمن ابن عوف الإبتدائية بدار السلام بالقاهرة

 

 

مدرسة عبد الرحمن ابن عوف الأبتدائية غارقه فى بحر القمامه
مدرسة عبد الرحمن ابن عوف الإبتدائية غارقة فى بحر القمامة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة