أخبار ريال مدريد اليوم عن تهديد إقامة لقاء جيرونا بسبب أزمة كتالونيا

السبت، 28 أكتوبر 2017 12:28 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تهديد إقامة لقاء جيرونا بسبب أزمة كتالونيا رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل راديو "كادينا كوبى" الإسبانى أنباءً تفيد باحتمالية تأجيل مباراة ريال مدريد أمام جيرونا، المحدد لها الخامسة والربع مساء غد الأحد، بالجولة العاشرة من الدورى الإسبانى، عقب الشغب الذى رافق إعلان انفصال إقليم كتالونيا أمس.

انفصال كتالونيال يهدد مباراة ريال مدريد وجيرونا
 

ذكر راديو "كادينا كوبى"، اليوم السبت، أن مباراة الجولة العاشرة من الدورى الإسبانى، المحدد لها غدا، بين ريال مدريد وجيرونا، مهددة بالتأجيل أو الإقامة بدون جماهير، بعد الشغب الذى شهده إقليم كتالونيا بعد إعلان الانفصال أمس.

اعلام كتالونيا
إعلام كتالونيا

وأشارت الإذاعة إلى أن الشرطة الإسبانية أكدت التزامها بالتدخل لحماية لاعبى ريال مدريد بمباراة جيرونا غدا، فى حال عدم توفير شرطة كتالونيا الحماية اللازمة للاعبى الفريق الملكى.

ريال مدريد يزرو كتالونيا للمرة الأولى بعد أزمة الانفصال

يزور فريق ريال مدريد إقليم "كتالونيا" للمرة الأولى منذ انطلاق أزمة انفصال الأقليم، غدا الأحد، لمواجهة جيرونا الوافد الجديد إلى الدورى الإسبانى "الليجا"، ضمن مباريات المرحلة العاشرة من البطولة.

اسينسيو نجم ريال مدريد
أسينسيو نجم ريال مدريد

وكانت هناك شائعات قوية حول احتمالية تأثير تلك الأزمة السياسية على مسابقة الدورى الإسبانى، حيث كانت هناك تكهنات تفيد بأن فرق كتالونيا "برشلونة وإسبانيول وجيرونا" سترحل عن الليجا فى حال إعلان الانفصال.

ولكن برشلونة أعلن أنه يرغب بالاستمرار فى الدورى الإسبانى، وأعلن أيضا فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد انه لا يتخيل إسبانيا من دون كتالونيا ولا الليجا دون برشلونة.

مدرب ريال مدريد لا يخشى شغب جمهور كتالونيا

وعلى صعيد آخر صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بأنه لا يفكر سوى فى الفوز بالمباراة أمام جيرونا، وقال سنكون فى أمان هناك كما هو الحال دائما للعب مباراة لكرة القدم، نحن نفكر فقط على المباراة كالمعتاد وليس على ما يمكن أن يحدث حولها".

ويعود المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج بجائزة افضل لاعب في العالم لعام 2017 من قبل الفيفا الى تشكيلة ريال مدريد بعد ان حصل على راحة في مباراة فوينلابرادا التى أقيمت أمس الخميس بدور الـ 32 من كأس كوبا ديل ري، والتى انتهت بفوز الملكى بهدفين نظيفين.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

ويستمر غياب الجناح الويلزى جاريث بايل بسبب الإصابة، لكن من المحتمل أن يشارك ضد توتنهام فريقه السابق، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، المحدد لها الأربعاء المقبل.

ويحتل ريال المركز الثالث في الدورى الإسبانى برصيد 20 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف برشلونة الذى يحل ضيفا السبت ايضا على أتلتيك بلباو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة