وزير الإسكان يعتمد تعديل مخطط قطعة أرض بأكتوبر لإنشاء مشروع عمرانى

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 11:18 ص
وزير الإسكان يعتمد تعديل مخطط قطعة أرض بأكتوبر لإنشاء مشروع عمرانى د. مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، تعديل التصميم العمرانى للمرحلة الأولى بقطعة الأرض رقم 6 بالمنطقة السياحية بامتداد محور 26 يوليو بمدينة 6 أكتوبر والصادر لها القرار الوزارى رقم 4 لسنة 2008، لصالح شركة تطوير عقارى لإنشاء مشروع عمرانى عليها.
 
ونصت المادة الثانية من القرار على التزام الشركة بعدم البدء فى تسويق الوحدات إلا بعد موافقة الهيئة وفى جميع الأحوال لا يحق للشركة الإعلان عن بيع قطع الأراضى فقط دون إقامة المشروع وفى حال مخالفة ذلك يتم إلغاء القرار واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة.
 
كما نصت المادة الثالثة من القرار على التزام الشركة بالتعهدات المقدمة منها، أبرزها عد البيع أو التصرف فى أى وحدة من وحدات منطقة التعديل وفى حال ثبوت خلاف ذلك يلغى القرار، وكذا التعديلات محل القرار لا تتعارض مع كافة بنود العقود  المبرمة بينها وبين قاطنى / مالكى المشروع وفى حال ثبوت ذلك تعتبر هذه التعديلات ملغية وكأن لم تكن.
 
ونصت المادة الخامسة من القرار على التزام الشركة بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق فى إطار المخطط المقدم والبرنامج الزمنى المعتمد لدراستها واعتمادها من الهيئة قبل البدء فى التنفيذ.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة