قائمة محمود طاهر: تاريخ الأهلي أهم من أى حكومة أو وزارة

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 04:12 م
قائمة محمود طاهر: تاريخ الأهلي أهم من أى حكومة أو وزارة إيهاب ماضى المرشح ضمن قائمة محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حمدى الكنيسى، المرشح على منصب العضوية فوق السن بقائمة محمود طاهر بانتخابات الأهلي المقبلة، عن سر تفضيله الترشح ضمن قائمة طاهر، وقال خلال جلسة ودية مع أعضاء النادى فى فرع مدينة نصر، "انضممت لقائمة محمود طاهر نظراً لنجاحه فى قيادة النادى خلال الأربع سنوات الماضية".

وأضاف الكنيسى، "أتمنى أن تستكمل القائمة الإنجازات التى تحققت، نستطيع الإضافة للنشاط الثقافى للنادى ونعيد دوره  مرة أخرى".

من جهته، أكد هانى سرى الدين، المرشح على منصب العضوية فوق السن، أن فرع النادى بالتجمع الخامس سيشكل نقلة نوعية للنادى، مضيفا، "شعبية الأهلى الأكبر فى أفريقيا والشرق الأوسط، وفرع التجمع الخامس سيمثل نقلة نوعية لهذا النادى العريق".

وأضاف سرى الدين، "نسعى لتوفير الاحتياجات المالية لبناء فرع التجمع واستاد الأهلي لاستكمال المنظومة التى بدأنها منذ زمن بعيد، حتى تمكن من إطلاق قناة النادى فى 2008 وكنت مسؤولا عن إنشائها"، مشددا على أن تاريخ الأهلى أهم من أى حكومة أو وزارة، لأننى نشأت به وشرف لى أن أكون من أعضاء النادى العريق".

وشدد إيهاب ماضى، المرشح على منصب العضوية، على أنه تعلم الانضباط والخلق داخل النادى الأهلي. وقال ماضى خلال جلسة ودية اليوم مع أعضاء النادى فى فرع مدينة نصر، "تعلمت الانضباط والكفاح والمثل والأخلاق داخل النادى الأهلى، وعدت  لبيتى من جديد بعد تحقيق نجاحات على المستوى الشخصى".

وأنهى ماضى حديثه قائلا، "أنا رياضى دكتور فى خدمة النادى الأهلي، وسعيد أن اسمى ضمن القامات المتواجدة فى القائمة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة