تحميل 26 مليار تطبيق على أندرويد وios خلال الربع الثالث من 2017

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 07:00 ص
تحميل 26 مليار تطبيق على أندرويد وios خلال الربع الثالث من 2017 أندرويد
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة تحليلات التطبيقات آنى فى تقريرها للربع الثالث من العام الجارى، تحميل أكثر من 26 مليار تطبيق من قبل المستخدمين على نظامى أندرويد وIOS بين يونيو وسبتمبر، بزيادة قدرها 8٪ على أساس سنوى.

ويتضمن هذا العدد فقط التنزيلات الجديدة، فلا توجد تحديثات أو إعادة تثبيت، كما كشفت منصة التحليلات قضاء المستخدمين ما يقرب من 325 مليار ساعة على تطبيقات أندرويد، بزيادة بنسبة 40٪ عن العام السابق.

 وكشف التقرير أن الهند شهدت ارتفاعا كبيرا فى استخدام التطبيقات، إذ شهدت بجانب فيتنام وإندونيسيا، معدلات نمو مزدوجة، كما شهدت التطبيقات على نظام التشغيل ios نموا صحيا فى الاستخدام.

وخلال الربع الثالث، ارتفع معدل تحميل التطبيقات على نظام ios بنسبة 8٪ على أساس سنوى، ولا تزال الأسواق الرئيسية هى الصين والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية، كما ذكر المحللون بمنصة التحليلات أن المملكة العربية السعودية تتوقع المزيد من نمو بالتطبيقات خلال الفترة المقبلة.

كما زاد الإنفاق على التطبيقات، إذ أنفق المستهلكون 17 مليار دولار، 11 مليار دولار منها على المتجر بنظام ios، وشهد متجرا أندرويد و ios  نموا مثيرا للإعجاب بنسبة 25%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة