اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اعلانه اسم ابنته الغريب من جورجينا

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 09:54 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اعلانه اسم ابنته الغريب من جورجينا رونالدو مع صديقته وأطفاله
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن اسم ابنته الجديد من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، بالرغم من أنها لم تولد بعد.

 

كريستيانو رونالدو يختار اسم طفلته

جورجينا مع أطفال كريستيانو رونالدو
جورجينا مع أطفال كريستيانو رونالدو

 

وخلال البث المباشر الذى أطلقه الدون على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، رد على أحد أسئلة الجماهير، بأنه اتفق مع جورجينا على تسمية الطفلة التى ستولد الشهر المقبل بـ"آلانا مارتينا"، وهو اسم مركب لذلك يعتبر شيئا غريبا على الدون.

وقال صاحب الـ32 عاما: "لقد اخترت الاسم الاول واختار جورجينا الاسم الثاني"، مشيرا إلى أن الطفلة ستحمل اسما مركبا.

ولأول مرة يعلن رونالدو عن ذلك، حيث أثار جدلا كبيرا فى يونيو الماضي عندما أكد أنه رزق بتوأم من أم مجهولة، وستكون آلانا مارتينا هى الطفلة الرابعة لرونالدو، بينما ستكون الأولى من صديقته جورجينا رودريجيز.

 

كريستيانو رونالدو يستقبل جماهيره ببث مباشر

رونالدو خلال البث
رونالدو خلال البث

 

شارك كريستيانو رونالدو متابعيه ببث مباشر له من حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، من منزله وبصحبه أولاده.

 

وحصد البث المباشر أكثر من 400 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، وشاركه النجم الكبير إيكر كاسياس فى التعليقات على البث المباشر.

 

وكشف الدون فى البث المباشر له عن عائلته، ووعد المتابعين بالخروج فى بث مباشر آخر من داخل الجراج الخاص به ومشاركه جمهوره بمقتنياته وسياراته.

 

وكان كريستيانو رونالدو قد حصل على جائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2017 التى يمنحها "فيفا" متفوقاً على الغريم التقليدى ليونيل ميسي، بعدما حصل على نسبة 43% من التصويت على الجائزة .

 

كريستيانو رونالدو يطالب ريال مدريد بضم البرتغالى جويديس

جويديس الذي يطالب رونالدو بضمه للريال
جويديس الذي يطالب رونالدو بضمه للريال

 

طالب كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، إدارة الملكى بالتعاقد مع جونزالو جويديس مهاجم فالنسيا فى انتقالات يناير المقبلة. وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن النجم البرتغالى أشار على فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد بضم المهاجم البرتغالى الشاب صاحب الـ 20 جونزالو جويديس نجم الخفافيش لدعم هجوم المرينجى.

وأوضحت الصحيفة أن طلب رونالدو بضم المهاجم البرتغالى جويديس يشير إلى ترحيبه برحيل الويلزى جاريث بيل، خاصة أنه قد أعلن مؤخرا رغبته فى بقاء الفرنسى كريم بنزيما داخل السانتياجو برنابيو.

وبهذا يعد المهاجم البرتغالى جونزالو جويديس هو الرابع فى قائمة المهاجمين المرشحين للانتقال إلى الملكى فى يناير بعد هارى كين، باولو ديبالا، ماركوس راشفورد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة