أسطورة المغرب يحذر الأهلي: الوداد يمتلك مقومات البطل

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 06:00 م
أسطورة المغرب يحذر الأهلي: الوداد يمتلك مقومات البطل بادو الزاكى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بادو الزاكى، أحد أساطير الكرة المغربية، المدير الفنى لنادى اتحاد طنجة، أن فريق الوداد البيضاوى المغربي يملك المقومات التى تؤهله للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه.

وقال بادو الزاكى، فى تصريحات لراديو "مارس" المغربى: "الوداد الرياضى يملك من الإمكانيات التى تؤهله لحصد لقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، كما يمتلك المقومات التى تؤهله لإحراج الأهلي على ملعبه ووسط جماهيره والخروج من مباراة الذهاب التى ستقام غداً السبت بملعب برج العرب بنتيجة إيجابية".

وأضاف المدير الفنى لنادى اتحاد طنجة: "الوداد البيضاوى تنتظره مهمة صعبة أمام الأهلي عليه أن يتعامل معها بذكاء للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا، لكنها ليست مستحيلة".

وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلي إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة