البدرى لـ"الكاف": الأهلى يستحق لقب دورى الأبطال ولا نخشى الوداد

الخميس، 26 أكتوبر 2017 01:28 م
البدرى لـ"الكاف": الأهلى يستحق لقب دورى الأبطال ولا نخشى الوداد حسام البدرى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى عن أمله فى قيادة الفريق الأحمر للحصول على لقب دورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

ويلتقى الأهلى مع الوداد البيضاوى المغربى بعد غد السبت بملعب "برج العرب" فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب فى الرابع من نوفمبر المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

وقال حسام البدرى فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف": "منذ بداية البطولة كان هدفنا واضحاً، اللقب ولا شيء غيره، هدفنا كان الفوز فى كل مباراة، وسيبقى نفس الهدف فى مباراتى النهائى المقبلتين".

وأضاف المدير الفنى للنادى الأهلى: "أعتقد أننا نستحق هذا اللقب، قمنا بكل شيء بالطريقة الصحيحة حتى الآن، الوداد فريق جيد للغاية، كل فريق يعرف الآخر جيداً بعدما لعبنا فى نفس المجموعة، نحترمهم كثيراً لكننا لا نخشاهم، ولا حدود لطموحاتنا".

وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة