اخبار نادي الاسماعيلى اليوم الخميس 26 / 10 / 2017

الخميس، 26 أكتوبر 2017 10:46 م
اخبار نادي الاسماعيلى اليوم الخميس 26 / 10 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الإسماعيلى، اليوم الخميس 26 / 10 / 2017 العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، التظلم علي عقوبة ايقاف سعفان الصغير والاستقرار علي تعديل عقد محمد فتحى.

الإسماعيلى يتظلم على عقوبة سعفان الصغير للجبلاية

 

 

قدم مسئولو نادي الإسماعيلي التظلم الخاص بالعقوبة الموقعة على سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الدراويش، لتخفيف العقوبة الموقعة عليه من قبل لجنة المسابقات بالجبلاية، والخاصة بالأحداث التى وقعت فى مباراة الإسماعيلى الأخيرة أمام الداخلية.

 

سر جلسة رئيس الإسماعيلى مع إبراهيم حسن

 

حرص إبراهيم عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى، على عقد جلسة مع إبراهيم حسن، صانع ألعاب الدراويش، على هامش مران الفريق أمس، طالبه خلالها بضرورة التركيز مع الفريق والعودة للتألق وبذل الجهد فى المباريات المقبلة.

 

الإسماعيلى يقرر تعديل محمد فتحى وضمه للاعبى الفئة الأولى

 

استقر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى على تعديل عقد محمد فتحى لاعب وسط الدراويش وضمه للاعبى الفئة الأولي، تقديرا لمجهوده الكبير مع الدراويش باعتباره من الركائز الأساسية فى صفوف الدراويش، بخلاف أنه أحد اللاعبين المنضمين من صفوف الفريق صاحب الرداء الأصفر إلى المنتخب الوطني.

 

الإسماعيلى يتوجه إلى الإسكندرية استعدادا لملاقاة المصرى بديربي القناة

 

يسافر فريق الكرة بالإسماعيلى إلى الإسكندرية اليوم الخميس لدخول معسكر مغلق بها استعدادا لمواجهة المصرى غدا الجمعة فى ديربى القناة ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام، وهى المباراة التى يراها الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر صعبة نظرا لتقارب مستوى الفريقين.

 

الإسماعيلى يؤجل تكريم نجوم الألعاب الأخرى والندوة الانتخابية بسبب حادث الواحات

 

أجل مسئولو نادى الإسماعيلى برئاسة ابراهيم عثمان إقامة حفل لتكريم نجوم الدراويش فى الأنشطة الرياضية الفردية والجماعية إلى أجل مسمى، بسبب حادث الواحات، حيث ترى إدارة الدراويش أن وقت الاحتفال غير مناسب مع الظروف الحالية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة